أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الليجا: ريال مدريد وبرشلونة وبيلباو يرفضون تطور باقي الأندية

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 10:10 م
رابطة الليجا: ريال مدريد وبرشلونة وبيلباو يرفضون تطور باقي الأندية رابطة الليجا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رابطة أندية الدوري الإسباني "الليجا"، بعد إعلان أندية ريال مدريد وبرشلونة وأثلتيك بيلباو "الطعن" على الاتفاقية التي توصلت إليها الرابطة مع صندوق الاستثمار "CVC Capital Partners"، أن هذا القرار "يؤكد أن ما يرفضونه هو توسع وتطور لباقي الأندية".

ونشرت رابطة الليجا بيانا قالت فيه: "تطعن الأندية الثلاثة على شيء لا يؤثر عليهم بشكل مباشر، على العكس، ستستفيد هذه الأندية من تطور الدوري الإسباني كمنافسة، مؤكدين أن ما يرفضونه هو توسع وتطور لباقي الأندية".

وفي هذا السياق، أشارت رابطة الليجا إلى أنه "من المدهش طعنهم على شيء لا يعرفون نهايته بعد، خاصة بعدما أدركت تلك الأندية الثلاثة، برشلونة وريال مدريد وأثلتيك بيلباو، أنها لن تتأثر اقتصاديا، وأنهما سيستفيدون من تطور الليجا في السنوات القادمة".

ومع ذلك، أكدت رابطة الليجا أنها "تحظى بدعم 39 ناديا باستثناء الثلاثة أندية المذكورة"، لذلك "سيستمرون في العمل مع CVC من أجل شيء يرون أنه سيعود بالنفع على الليجا وعلى الأندية كذلك".

وأصرت رابطة أندية الدوري الإسباني في بيانها أن هذه الاتفاقية "تُعد اتحادا استراتيجيا وليست عملية مالية، كما أشارت الأندية الثلاثة في بيانها".

إلى جانب ذلك، أكدت الرابطة أن الطعن على هذه الاتفاقية "مثال آخر" على موقف ريال مدريد في السنوات الأخيرة "الذي يعارض المصالح المشتركة لباقي أندية الليجا وتطور المنافسة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة