أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 12/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك

الأحد، 12 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 12/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات العملية للغاية، لا يجعلون عاطفتهم تتدخل عند اتخاذ أى قرار خاص بهم، كما أنهم من الشخصيات التى تحب التواجد فى الأماكن الهادئة، لذلك يبتعدون قدر الإمكان عن التجمعات الكبيرة، وهم أصدقاء أوفياء، ويمكن التفاهم معهم بسهولة، ولكن قد يعيبهم العند، وعندما يضعون شيئًا فى تفكيرهم يصممون على تنفيذه، ومن مشاهيره أحمد زاهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يحاول بعض زملائك فى العمل الإيقاع بك فى المشاكل، لا تثق ثقة عمياء بمن حولك، فهناك البعض لا يتمنى لك الخير، حاول أن تستخدم ذكائك لابتكار حلول جديدة للخروج من الأزمات التى قد يتسبب بها زملاؤك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت دائم الأنتقاد لشريك حياتك، وتركز فى عيوبه بشكل كبير، حاول أن تتحدث معه بشأن كل ما يزعجك بدلا من نقده بشكل دائم، وفكر فى الفترة القادة هل ستستطيع تحمل هذه العيوب فى المستقبل أم لا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اتباع نظام غذائى بدون ممارسة التمارين الرياضية قد يكون بلا فائدة، نظم وقتك فى الفترة القادمة، لإيجاد وقت لممارسة التمارين الرياضية التى ستساعدك بشكل كبير فى إنقاص وزنك، كما أنها ستفيد عضلات جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة تحسن حالته الصحية بشكل كبير، نتيجة التزامه بنظام غذائى يناسب جسمه، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ما سيجعله يصل إلى الوزن المثالى فى القريب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة