الحزن يعتصر قلب سلاف فواخرجي بوفاة والدها بعد رحيل شقيقتيها ووالدتها..فيديو

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:47 م
الحزن يعتصر قلب سلاف فواخرجي بوفاة والدها بعد رحيل شقيقتيها ووالدتها..فيديو وفاة والد سلاف فواخرجي فى تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة، عن وفاة والد النجمة سلاف فواخرجي، قدمها الزميل الصحفي علي الكشوطي، حيث أعلنت نقابة فناني سوريا عبر حسابها الرسمي عن وفاة والد الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، وحرصت النقابة على تقديم واجب التعازي للنجمة السورية، و نشرالحساب صورة لوالدها، مصحوبة بتعليق :" أحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتأتي وفاة والد سلاف فواخرجي، بعد وفاة والدتها الكاتبة والأديبة السورية ابتسام أديب ، حيث توفيت الجمعة 6 يوليو 2018 في إحدى المستشفيات في دمشق.

وقبلها بحوالي عامين وتحديدا في 29 نوفمبر 2016 رحلت المحامية نهى معلا شقيقة النجمة السورية سلاف فواخرجي وشُيّع جثمانها من مسقط رأسها في مدينة اللاذقية في سوريا وهي شقيقة سلاف من والدتها ابتسام أديب حيث أن سولاف لديها 3 أشقاء من والدتها وهم عمار معلا والراحلتين نهى ومنى معلا بينما لسلاف شقيق واحد من الأب وهو أشرف فواخرجي

تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي
تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي

 

تلفزيون اليوم السابع (1)
تلفزيون اليوم السابع 

 

تلفزيون اليوم السابع (2)
تلفزيون اليوم السابع 

 

علي الكشوطي
علي الكشوطي

 

وفاة والد سلاف فواخرجي
وفاة والد سلاف فواخرجي

 

 

من ناحية أخري تشارك الفنانة سلاف فواخرجي في بطولة مسلسل "عنبر 10"، إلي جانب النجمة صبا مبارك، والذي يناقش قضايا النساء التى هزت الرأى العام داخل سجن النسا، ويكتب المعالجة الدرامية لهذا العمل الذى يصوره صناعه فى بيروت، المؤلفان هانى سرحان ودعاء عبد الوهاب، ويخرجه على العلى.

53758-نقابة-فناني-سوريا
نقابة فناني سوريا

 

54578-سلاف-فواخرجى-ووالدتها
سلاف فواخرجى ووالدتها

 

20160309_125504_2470
سلاف مع والدتها

 

solaf
والد سلاف فواخرجي

 

Untitled_32
سلاف فواخرجي مع والدها

ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية، السعودية، العراق، سوريا، القاهرة وبيروت وهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون وغيرهم.

وتشارك سلاف في الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش" الذي تم عرض جزئه الأول خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، ومن المقرر أن تشارك في تصوير فيلم روائي سينمائي قصير يحمل عنوان "قبّاني في العزل" للمخرج عادل عبد العظيم في القاهرة

مسلسل "الكندوش" تأليف الممثل الكبير حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وقدمت خلاله النجمة سلاف فواخرجي شخصية أرملة كنموذج للمرأة السورية في مرحلة تاريخية معينة بمنطقة الشام القديمة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة