أكرم القصاص

سولشاير: بداية مانشستر يونايتد لم تكن ما نتمناه ونريد الأفضل من لينجارد

الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:21 م
سولشاير: بداية مانشستر يونايتد لم تكن ما نتمناه ونريد الأفضل من لينجارد سولشاير
كتب: عمرو سامىس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، غياب المهاجم إدينسون كافاني عن مباراة وست هام يونايتد، المقرر لها يوم الأحد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه يدعم جيسي لينجارد، ويريد منه تقديم الأفضل هذا الموسم.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام، عن تعامل اللاعبين مع الضغط بعد وصول كريستيانو رونالدو: "هناك دائمًا الكثير من الاهتمام حول كريستيانو، إنه يتحمل الأمر واللاعبين أيضًا".

وعن جيسي لينجارد، قال سولشاير :"بقي على عقد لينجارد عام واحد في النادي، نحن نتحدث معه ومع والده حول عقد جديد، نريد أن نراه لاعبًا في مانشستر يونايتد".

وواصل قائلا :"عاد جيسي لينجارد بعد إعارة رائعة إلى وست هام، أظهر مهاراته وعاد إلى منتخب إنجلترا ويسجل الأهداف، نريد حقًا أن نرى أفضل ما في لينجارد هذا الموسم، نحن دائمًا ندعمه ونأمل أن نحافظ عليه".

وأكد سولشاير غياب إدينسون كافاني عن مباراة وست هام قائلا :"آمل أن يبدأ إدينسون كافاني التدريب معنا بعد عطلة نهاية الأسبوع، وربما الاثنين، لذلك ربما يشارك يوم الأربعاء ضد وست هام في مسابقة كأس الرابطة".

وتابع قائلا :"لقد كان موسم كافاني رائعًا الموسم الماضي، وكان له تأثير كبير عندما كان في حالة جيدة، نعتقد أنه للحصول على أفضل ما لديه هذا الموسم علينا أن نعيده إلى حالته بنسبة 100٪".

وأكمل قائلا :"لدينا فريق كبير يمنح اللاعبين وقتًا للتعافي، سيكون لإدينسون كافاني تأثير كبير لنا، إنه يعمل بجد للعودة إلى الملاعب".

وعن البرتغالي دالوت، أشار قائلا :"ديوجو دالوت تعلم الكثير في ميلان، لقد بقي في حالة جيدة، وهذا شيء مهم، ولديه صفات نحاول استغلالها أكثر وأكثر، ولديه الآن خبرة أكبر".

وأردف قائلا :"لسنا هنا لإعارة اللاعبين لسنوات، كان الهدف من الإعارة العام الماضي منحه الخبرة واللعب وأعتقد أنه نجح في ذلك عندما لعب ضد يونج بويز".

وقال سولشاير عن الخسارة ضد يونج بويز في دوري الأبطال: "لدينا خمس مباريات لنحصل على 10 أو 12 نقطة نحتاجها، إنها ليست البداية التي أردناها، لكن لدينا فريقًا جيدًا يمكنه التعافي مرة أخرى".

واختتم قائلا :"نحن نعلم أن التوقعات عالية ونتوقع المزيد من أنفسنا، الأداء الذي قمنا به ضد يونج بويز لم يكن على مستوى معاييرنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة