أكرم القصاص

مانشستر يونايتد يقترب من مكافأة برونو فيرنانديز بعقد جديد

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 06:28 م
مانشستر يونايتد يقترب من مكافأة برونو فيرنانديز بعقد جديد برونو فيرنانديز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، من توقيع عقد جديد مع الشياطين الحمر، خلال الأيام المقبلة، يستمر بموجبه مع النادى الإنجليزى حتى صيف 2026.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن مانشستر يونايتد اقترب من توقيع عقد جديد مع برونو فيرنانديز، براتب يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وذلك بعد تألق اللاعب البرتغالي اللافت للنظر، منذ انضمامه للفريق في يناير 2020، قادما من نادي سبورتنج لشبونة في صفقة بلغت 60 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين اليونايتد وبرونو كانت قد بدات منذ أشهر من أجل التوقيع على عقد جديد، حيث سيزيد راتب اللاعب البرتغالي في العقد الجديد، بمقدار 100 ألف إسترليني عن راتبه الحالي، والبالغ 150 ألف.

وأوضحت الصحيفة أن تعاقد برونو فيرنانديز صاحب الـ27 عاما، مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف 2025 مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وخاض برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد 85 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالهم 44 هدفا، وقدم 26 تمريرة حاسمة.

ويحتل النجم البرتغالي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 4 جولات برصيد 4 أهداف، بالمشاركة مع ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد.

وكان برونو فيرنانديز، قد توج بجائزة أفضل هدف في مانشستر يونايتد في شهر أغسطس الماضي متفوقا على نجوم الفريق الإنجليزي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن فيرنانديز حصد جائزة هدف الشهر بهدفه الثالث فى مرمى ليدز يونايتد بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2021-2022.

وأحرز برونو فيرنانديز هدفا رائعا في شباك ليدز يونايتد بعدما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس ليدز ليكمل الهاتريك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة