أكرم القصاص

الاهلى يدفع بالدوليين فى ودية المقاولون لتنفيذ خطة موقعة السوبر

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:45 م
الاهلى يدفع بالدوليين فى ودية المقاولون لتنفيذ خطة موقعة السوبر موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى على الدفع باللاعبين الدوليين فى ودية المقاولون العرب المقرر لها مساء اليوم الخميس على ستاد التتش فى أخر بروفة قبل مواجهة الطلائع على لقب كأس السوبر المحلى والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب الاسكندرية ، وكان موسيمانى قد استبعد محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن من ودية بتروجت التى أقيمت الاثنين الماضى على ستاد التتش وانتهت بالتعادل السلبى لمنحهم فرصة للراحة بعد انتهاء رحلتهم مع منتخب مصر.

من ناحية أخرى ، يرفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى فكرة إعارة محمد محمود لاعب الفريق العائد للمشاركة مع الأهلى بعد فترة غياب طويلة للإصابة.

وظهر محمد محمود بشكل جيد للغاية فى ودية الأهلى أمس الاثنين أمام بتروجت التى أقيمت على ملعب التتش استعداداً للسوبر المصرى أمام طلائع الجيش الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وقدم محمد محمود مستوى جيدا نال بعده ثقة وإشادة الجهاز الفنى للأهلى بعدما كان أحد ابرز نجوم مكاسب والمباراة الودية التى إنتهت بالتعادل السلبي.

وقال مصدر فى الأهلى إن موسيماني يرفض إعارة محمد محمود حتى قبل تألقه فى مباراة بتروجت أمس ، موضحاً أن اللاعب الذي عانى من إصابة طويلة يلقى دعم وإشادة موسيماني، ويؤكد الأخير أن اللاعب سيكون أحد أوراقه الرابحة في الموسم الجديد بعدما تعافى من الإصابة وبات لائقاً للمشارة فى المباريات الرسمية.

وأشار المصدر إلى أن موسيمانى سبق وأبلغ إدارة الأهلى ترحيبه بإعارة كريم نيدفيد العائد هو الآخر للمشاركة مع الفريق بعد غياب طويل للإصابة، فيما رفض المدير الفنى فكرة إعارة محمد محمود وتمسك ببقائه مع الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة