أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عبد المنصف: علاقتى بالحضرى جيدة وأحلم بالعودة لمنتخب مصر

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 02:10 ص
محمد عبد المنصف: علاقتى بالحضرى جيدة وأحلم بالعودة لمنتخب مصر محمد عبد المنصف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، ثقته في العودة لمنتخب مصر من جديد تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش والأسطورة عصام الحضري مدرب الحراس، قائلا: "علاقتي بالحضري جيدة، وهو قال لي لن تنضم للمنتخب إلا في وجود مدرب أجنبي، وأنتظر تحقيق وعده، ومشاركتي مع منتخبات مصر في كل المراحل السنية أعطاني ثقة كبيرة في مشواري".

وأضاف محمد عبد المنصف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي شوبير: "الزمالك دفع 600 ألف جنيه لضمي من مزارع دينا وهو مبلغ كبير وقتها، واللعب للأهلي يزيد من سجل أي لاعب على صعيد البطولات".

وتابع أوسة: "مباراة القمة أمام الأهلي سنة 2002 كانت صدمة كبيرة، ولم أجد الأجواء المناسبة لتقديم كل إمكاناتي مع الزمالك".

وتابع عبد المنصف: "ندمت على ترك الزمالك بسبب افتقادي لطعم البطولات، وحارس الأهلى والزمالك من أهم مكاسبه ضمان التواجد في منتخب مصر سواء حارسا اساسيا أو احتياطيا".

وكشف حارس مرمى وادي دجلة اقترابه من فريق جماهيري كبير لديه مشجعين على درجة ةكبيرة من الوعي الكروي وجهاز فني كبير ورئيس نادي يحظى باحترام الجميع".

وعلم اليوم السابع أن جلسة جمعت عبد المنصف بمسئولي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية اتفقا فيها على بعض البنود ومنها مدة العقد حيث طالب أوسة بعقد لمدة موسم واحد وهو ما تحفظ عليه مسئولي زعيم الثغر الذين طالبوا بعقد لمدة موسمين واستجاب له الحارس الدولى السابق.

وتعثرت المفاوضات بين الاتحاد ودجلة لضم عبد المنصف، بسبب المقابل المادي، لكن أوسة نجح بعلاقاته مع ماجد سامي رئيس دجلة في تخفيض المطالب المالية والوصول لقيمة ترضى الطرفين واتمام التعاقد على أن يعلن عن الصفقة خلال ساعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة