أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى البورسعيدى يقترب من ضم محمد عبد المنصف

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 03:45 م
المصرى البورسعيدى يقترب من ضم محمد عبد المنصف عبد المنصف
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولي نادي المصري البورسعيدي في مفاوضات جادة مع محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة لضم الحارس وتدعيم مركز حراسة المرمى استعدادا للموسم الجديد.

وعلم "اليوم السابع" أن محمد عبد المنصف يعد هدفا للفريق البورسعيدي في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بحارس ذو خبرات كبيرة استعدادا للمنافسة المحلية والقارية في الموسم المقبل.

من ناحيته، قال محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، إنه من الصعب أن يستمر مع ناديه في دوري الدرجة الأولى بعد 25 سنة قضاها في الممتاز، وأضاف محمد عبد المنصف، خلال تصريحات تلفزيونية: "أحترم تعاقداتي ولكنني أخبرت ماجد سامي، مالك وادي دجلة، بعدم قدرتي على اللعب بدوري القسم الثانى، وأهدافي للعودة للمنتخب من جديد".

وتابع حارس مرمى وادي دجلة: "أسعى لاستكمال أرقامي القياسية في الدوري الممتاز، خاصة أنه تتبقى لي عدة مباريات لأكون اللاعب الأكثر مشاركة بالدوري المصري".

واستطرد: "أمتلك 4 عروض رسمية بينها ناديين شعبيين وسأحسم الأمر في الوقت المناسب، الموسم المقبل سيكون رقم 26 لي في الدوري، وهذا رقم قياسي على مستوى العالم، وهدفي هو كسر الرقم القياسي المسجل باسم فرانشيسكو توتي، الذي خاض 25 موسم مع ناديه، روما الإيطالي".

واختتم منصف كلامه: "ما زلت أخضع للتعليم والتطوير حتى الآن، والدليل تجربتي مع تاكيس قبل رحيلي عن وادي دجلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة