أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربه بالنار على باب المسجد.. أسرة قتيل الدقهلية تروى تفاصيل الحادث المؤلم.. لايف

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 03:20 م
ضربه بالنار على باب المسجد.. أسرة قتيل الدقهلية تروى تفاصيل الحادث المؤلم.. لايف أسرة قتيل الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قدم تليفزيون اليوم السابع فى بث مباشر له لقاء مع أسرة ضحية شاب لقى حتفه بطلق نارى بعد أن قتله صديقه أثناء خروجه من المسجد وذلك لوجود خلافات بينهما منذ 3 سنوات وتطورت المشكلة بينهما حتى صمم القاتل على الانتقام من المجنى عليه وتنفيذ مخططه وأطلق عليه النار وقتله. 
 
وقال شقيق المتوفى إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص يفيد بأن شقيقه تعرض لإطلاق النار من شخص أثناء خروجه من المسجد وذلك بسبب خلافات بينهما منذ عام 2018م وقام هو بعقد الصلح بينهما ولكن أصدقاء السوء احدثوا الوقيعة بينهما وقام القاتل بالتعدى عليه بسكين وجرى الحكم عليه بالسجن 6 أشهر ولم ينفذ الحكم واستمرت الخلافات بينهما مرة أخرى وحدثت مشكلة أخرى قام شقيقيه بضرب القاتل وآخرين من عائلته وجرى الحكم عليهما بالسجن لمدة سنة ونفذوا الحكم بالفعل .
 
وأضاف شقيق الضحية أنه منذ فترة قصيرة اتفقوا على الصلح أمام قيادات أمنية وأقسموا على كتاب الله على انهاء الخصومة ووقعوا ايصالات أمانة ورغم ذلك كان القاتل مصصم على الانتقام من شقيقه وقتله وفى كل مرة تصل التهديدات لهم يتحدثوا مع القائمين على جلسة الصلح وتهدأ الأمور .
 
وأكد أن القاتل قام بشراء سلاح خرطوش وطلقات نارية وصمم على قتل شقيقه وفور علمه بذلك قام بالتواصل مع العديد من القيادات الامنية والشعبية حتى يمنع القاتل من تنفيذ مخططه ولكن دون جدوى حتى أنه تواصل مع والد القاتل ومع ضباط الشرطة ليمنع وقوع الجريمة ولكن لم تفلح محاولاته حتى نفذ القاتل مخططة وقتل شقيقه .   
 
وكان ضباط مباحث مركز شربين بمحافظة الدقهلية، تمكنوا من القبض على المتهم بإطلاق النار على صديقه، أثناء خروجه من المسجد بقرية الأحمدية بعد أداء صلاة العصر، وذلك أثناء اختباءه داخل مدينة جمصة.
 
وشيع أهالي القرية جثمان الشاب، فى الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد الانتهاء من تشريح الجثمان، بعد تكليف النيابة للطب الشرعي، بعمل تقرير فني عن أسباب الوفاة.
 
وخرج أهالي القرية فى انتظار وصول الجثمان، وأدوا صلاة الجنازة عند مقابر القرية، فيما أصيب عدد من أسرة الشاب بحالة من الإغماء، نتيحة الصدمة وهول الموقف.
 
وكشفت تحريات المباحث أن هناك خلافات قديمة بين القتيل والقاتل، وتم عقد جلسة عرفية للصلح بينهما، وتم توقيع كل منهما على إيصالات أمانة لعدم تعرض أحد منهم للآخر، ولكن القاتل لم يلتزم بالعهد وتتبع المجني عليه وانتظره لحين الخروج من المسجد وقام بإطلاق النار عليه.
 
ولقي شاب بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصرعه بطلق ناري، على يد أحد الخارحين على القانون ، وذلك أثناء خروجه من المسجد.
 
وقد تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورد بلاغ من مستشفي شربين العام، بوصول شاب مصاب بطلق خرطوش فى الجسم وتوفي عقب وصوله إلى الاستقبال بالمستشفي.
 
وعلى الفور، انتقل رئيس مباحث مركز شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة "أحمد ك ال"، نتيجة الإصابة بطلق ناري فى الجسم، وبسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء خروج المجني عليه من المسجد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق النار بالشارع عليه، وذلك لوجود خلافات قديمة معه، وقام بإطلاق النار وفر هاربا بعد الحادث، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة