سهر الصايغ: "بيت عز" يناقش قضايا الأسرة المصرية بطريقة أقرب للواقعية

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 10:44 م
سهر الصايغ: "بيت عز" يناقش قضايا الأسرة المصرية بطريقة أقرب للواقعية الفنانة سهر الصايغ
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة سهر الصايغ، بطلة "بيت عز"، إن المسلسل يناقش قضايا الأسرة المصرية، وليس التحرش فقط، موضحة أن القائمين على تأليف العمل تمكنوا من صياغة مشاكل الأسرة المصرية بطريقة أقرب للواقعية.
 
وأضافت سهر الصايغ، خلال حوارها ببرنامج "مساء DMC"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أنها تلقت رسائل كثيرة من الجمهور بشأن أحداث المسلسل ومنها وفاة الأم بالسرطان، مشددة على أن هذا المشهد كان مؤلما لها بشدة، وتابعت: "جتنى رسائل بتقول أنا شفت اأى وهى بتموت وكان عندها كانسر.. لحظة مؤلمة ولكن هي حكاية المسلسل".
 
من جانبه، قال أمين جمال، مؤلف حكاية "بيت عز"، إن محور العمل الفنى قائم على رفع وعى المواطنين تجاه المرأة في المجتمع المصرى، وكيف أن "الأم"، هي عمود الأسرة، وبدونها بقية الأفراد يكونوا في حيرة شديدة من أمرهم أمام تحديات الحياة، بالإضافة إلى إظهار مدى خطورة التحرش.
 
وأضاف مؤلف العمل، خلال حواره ببرنامج "مساء DMC"، أن الدولة المصرية انتصرت للمرأة في قانون التحرش وهذا ما حولنا إيصاله في العمل، وتابع: "المرأة هي الأم والأخت والزوجة وعلى المتحرش أن يضع نفسه عندما يقبل على فعلته ويتذكر أمه وأخته وزوجته".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة