أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بأمورك

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بأمورك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج القوس بسياستهم الراقية فى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة، يستطيعون تجاوز الحواجز التي قد تقع في طريقهم، ناجحون للغاية ويفكرون جيداً قبل الإقدام على أي خطوة، يجعلون عملهم جزء من حياتهم، لذلك الحياة لديهم عبارة عن إنجاز مهام وتقدم في مركزهم. ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اهتم بأمورك داخل العمل، ولا تبحث عن المتاعب بتواجدك مع اشخاص يعرقلون خطواتك التي تتخذها بشكل سريع، اتبع مصالحك ولا تنظر خلفك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بشريك حياتك وأن تجعل حياتكما بها بعض الخصوصية، لا تعلم أحد عنك شيئاً خاصة في علاقتك مع الحبيب، لا تترك ذكرى سيئة في عقل من تحب، واجعل ما يدور بينك وبين من تحب بينكما فقط دون دخول أطراف اخرى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تمارس رياضات صعبة أو قوية قد تسبب لك ضغطاً على عضلاتك واعصابك، حاول أن تمارس رياضة خفيفة مع استشارة مختصين لكي لا تسبب لك بعض الأذى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

اجعل مصلحتك أولاً في مجال العمل، خاصة وأنت تمارس مهامك بأخلاص، اجعل المكسب يسير في اتجاهك ولا تكن من الأشخاص الذين يركزون على النقاط السلبية، الفترة المقبلة ستكون محملة بالكثير من المفاجأت السارة والمبهجة وتكون في مكانة مرتفعة للغاية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة