أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اضبط نومك

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 10/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اضبط نومك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية أبرزها الجرأة فهم لا يخافون من التعبير عن آرائهم بصراحة، ودائما ما يحرصون على قول الحقيقة، كما أنهم شخصيات شديدة الذكاء والنشاط، ويبذلون قصارى جهدهم لإسعاد من حولهم وخاصة المقربين منهم، ومن مشاهيره جوليان مور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك مشروع خاص تريد تنفيذه وتشعر برغبة فى ترك وظيفتك الحالية، تحتاج إلى دراسة مشروعك بشكل جيد قبل البدء فيه، حاول أن توفق فى الفترة الأولى بين مشروعك ووظيفتك، وبمجرد أن تتأكد من نجاح مشروعك يمكنك تقديم استقالتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أن تسيطر على انفعالاتك عند التعامل مع شريك حياتك، وتخلى عن كلماتك القاسية حتى لا تخسر شريكك وتدمر علاقتك به، يمكنك حل الأمور بهدوء وبالتفاهم بدلا من العصبية الزائدة التى تجعلك تخسر موقفك فى كل مرة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

قلة نومك والتفكير الزائد يسببان لك صداع على مدار اليوم، حاول أن ترتاح قليلا واحصل على ما يكفيك من ساعات النوم، حتى تتمكن من استعادة نشاطك وحيويتك، خاصة أنك الفترة القادمة تحتاج أن تكون بكامل طاقتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العملية، حيث سيبدأ مشروعه الخاص الذى طالما تمنى البدء فيه، كما أنه سيحظى بمساندة وإعجاب كل من حوله، ما سيجعله أكثر استقرارا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة