الكلام فى التريند على إيه؟.. صدام برشلونة وبايرن ميونخ فى قمة دورى الأبطال يخطف الأضواء.. حوار ساخر بين أحمد فهمى وهنا الزاهد يتصدر "جوجل".. واهتمام بسعد سمير بعد إخطار الأهلى بموافقته على الإعارة لـ"فيوتشر"

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. صدام برشلونة وبايرن ميونخ فى قمة دورى الأبطال يخطف الأضواء.. حوار ساخر بين أحمد فهمى وهنا الزاهد يتصدر "جوجل".. واهتمام بسعد سمير بعد إخطار الأهلى بموافقته على الإعارة لـ"فيوتشر" الكلام فى التريند على إيه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء.

وجاء في مقدمة الاهتمامات على وسائل التواصل الاجتماعي، الصدام المرتقب بين فريقى برشلونة الإسباني ونظيره بايرن ميونخ الألماني في دوري ابطال أوروبا، حيث يلتقى الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى فى افتتاحية مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 في معركة كروية تحمل في طياتها ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخير بثمانية أهداف لهدفين بنفس المسابقة.

نجوم برشلونة
نجوم برشلونة

وينتظر أن تشهد مباراة اليوم صراعا من نوع خاص بين رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة وجوليان ناجيلسمان مدرب البايرن، في ظل الرغبة الجامحة للمنافسة بقوة على حصد لقب النسخة الحالية.

ويسعى كومان إلى الفوز أمام البايرن لمحو الصورة السيئة بعد آخر مواجهة بينهما، بالإضافة إلى توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بأن البارسا قادم للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي، بعدما قام بترتيب أوراقه عبر تدعيم الصفوف عقب الرحيل المفاجئ للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

بينما يأمل ناجيلسمان مواصلة تفوق البافاري أمام برشلونة، بالإضافة إلى استمرار تقديم مستوى مميز في الموسم الحالي على غرار ما يقدمه في بطولة الدوري الألماني.

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

وعلى جانب آخر، وبينما اعتاد الجمهور من الثنائي احمد فهمي وهنا الزاهد على الاشتباكات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي التي دائما ما تصعد بهم إلى صدارة الترند ومتابعة الجمهور، دار مؤخرًا حوارًا ساخرًا بين الفنانة هنا الزاهد، وزوجها الفنان أحمد فهمي، على بوست كتبته عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك، حيث كتبت: "الحمد لله على كل شيء"، ليدخل فهمي في التعليقات ويكتب ساخرًا: "فى إية يا بنتى هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟".

احمد فهمى وهنا الزاهد
احمد فهمى وهنا الزاهد

وسرعان ما ردت الزاهد على تعليق فهمي الذي حصد ما يقارب الألف إيموجي ساخر قائلة: "يبني بقي"، ليدخل الفنان محمد كيلاني في التعليق ويكتب "إللى هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة، هارش"، ليشارك عدد من أصدقائهم في التعليقات بشكل ساخر.

وفى المقابل تداول عدد من متابعيهم التعليقات الساخرة بينهما كالعادة عبر حساباتهم الشخصية بمنصات السوشيال ميديا المتخلفة، والتي اشتهر بها الثنائي.

الحوار الطريف بين فهمى وهنا
الحوار الطريف بين فهمى وهنا

وبالعودة إلى عالم الرياضة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من جماهير النادي الأهلي إلى نجم الدفاع سعد سمير، بعد أخبار انتقاله إلى نادي فيوتشر اف سى، حيث أخطر سعد سمير مدافع النادى الأهلى، مسئولو ناديه بموافقته على عرض فيوتشر اف سى لإستعارته بالموسم الجديد.

سعد سمير
سعد سمير

وكان سعد سمير قد طلب مهلة من مسئولى ناديه حتى أول أمس الأحد، للرد على العرض الذى تقدمت به إدارة النادى الصاعد حديثاً للدوري لضمه، فلقد منح مسئولو النادى الأهلى، سعد سمير حرية الرحيل عن النادى سواء بشكل نهائى أو الإعارة لأى نادى خلال الموسم الجديد بعدما تلقى عدة عروض من أندية الدوري الممتاز تقديراً لدوره مع المارد الأحمر كأحد كباتن القلعة الحمراء بعد رحلة طويلة داخل النادى الأهلى، واقترب سعد سمير من الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسمين لنادى فيوتشر أف سى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة