إيقاف سارى مدرب لاتسيو مباراتين بعد طرده خلال مباراة ميلان

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 06:31 م
إيقاف سارى مدرب لاتسيو مباراتين بعد طرده خلال مباراة ميلان ساري مدرب لاتسيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ​ايقاف​ ماوريسيو ​ساري​ المدير الفني لفريق ​لاتسيو​ وذلك بعد تعرضه للطرد خلال مباراة ميلان، ودخل المدرب في مشادة مع البلجيكي أليكسيس ساليمايكرز، لاعب الروسونيري، قبل أن يتدخل الحكم ويطرده.
 
وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فان الاتحاد الإيطالي قرر إيقاف ساري مباراتين، ليتأكد غيابه عن مواجهتي كالياري وتورينو.
 
تلقى مدرب نابولي ويوفنتوس سابقا مباراتين بسبب رد فعله على الطرد، لكن ساري سيعود في الوقت المناسب لمباراة الديربي ضد روما يوم 26 سبتمبر.
 
وكتب القاضي الرياضي التابع للاتحاد الإيطالي في بيان رسمي: "الاستبعاد من مباراتين لقيامه، في نهاية المباراة، على أرض الملعب، بالسعي إلى مواجهة لفظية مع لاعب من الفريق المنافس".
 
أضاف البيان: "اتخاذ موقف تحريضي واستخدام كلمات التهديد ضده، وكذلك بعد الطرد، لأنه طعن في قرار الحكم من خلال نطق تعابير (تجديفية) في النفق المؤدي إلى غرف الملابس".
 
أعلن نادي ميلان الإيطالي تقديم شكوى رسمية الى المدعى العام الاتحادي بشأن الهتافات العنصرية التي تم توجيهها إلى تيموي باكايوكو، خلال مواجهة الفريق أمام لاتسيو، والتي حسمها الروسونيرى لصالحه بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2020.
 
وجاء في البيان الذي نشره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "إيه سي ميلان يعلن أنه قرر تقديم شكوى إلى المدعي العام الاتحادي، حتى يتم توضيح الهتافات القادمة من قطاع المشجعين الزائرين خلال مباراة ميلان ضد لاتسيو".
 
وأصدر نادى ميلان بيانا رسميا أمس الأول ذكر فيه "فيما يتعلق بالهتافات العنصرية الموجهة إلى لاعبنا تيموي باكايوكو من جماهير الفريق الضيف، والتي لاحظها العديد من الصحفيين والمتفرجين".
 
وأضاف البيان: "يدرس نادي اي سي ميلان أن يتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بمجرد إجراء التحقيقات اللازمة".
 
ورفع ميلان رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقا بفارق الأهداف فقط عن نابولى صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة