أكرم القصاص

لوكاكو يقود تشيلسي لتخطى زينيت بصعوبة فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 11:16 م
لوكاكو يقود تشيلسي لتخطى زينيت بصعوبة فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو لوكاكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزًا صعبًا على ضيفه فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا. 

سجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف تشيلسي الوحيد فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، سكنت على يمين حارس الفريق الروسي، ليحصد البلوز أول 3 نقاط. 

وفى نفس المجموعة تغلب فريق يوفنتوس الإيطالي على مضيفه مالمو السويدى بثلاثية نظيفة، ليتصدر اليوفى المجموعة بفارق الأهداف عن تشيلسي.  

وكرم السلوفينى ألكسندر شيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، نجوم تشيلسى الإنجليزي المتوجين بجوائز الأفضل عن الموسم الماضى، قبل إنطلاق المباراة.  

وسلم شيفرين رئيس اليويفا، المدير الفنى الألمانى توماس توخيل جائزة أفضل مدرب، النجم الفرنسي نجولو كانتى جائزة أفضل لاعب وسط، السنغالى إدوار ميندى أفضل حارس مرمى والإيطالى جورجينيو أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم الماضى.  

وكان تشيلسي قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2020-2021، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على مانشستر سيتي 1-0 في المباراة النهائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة