أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالاغتراب

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالاغتراب برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدي لا يعرف التراجع أو الاستسلام فهو شديد الإصرار على تحقيق أهدافه محملا بقدر كبير من الجدية والمثابرة، من الشخصيات المدمنة للعمل، فهو شخص عملي يري أن العمل هو طريقه للوصول إلى الرفاهية وتأمين المستقبل، قادر على إدارة أموره المادية ببراعة. ومن مشاهير برج الجدي ميشيل أوباما، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تراعي مشاعر زملائك وتوقف فورا عن أسلوبك الملىء بالانتقاد لتجاربهم، وحاول أن تقدم لهم النصيحة إذا كنت مصرا على الانتقاد والتقييم ، حتى يتمكنوا من الاستفادة الحقيقية منك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تشعر بالاغتراب عن أسرتك رغم تواجدك معهم في نفس المنزل، بسبب انشغالك المستمر بالعمل، وإهمالك في متابعتهم، الأمر الذي يجعلك جاهل بأبسط التفاصيل الخاصة بهم، لذلك حاول أن توازن بينهم وبين عملك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

أنت في حاجة لاتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن، بعد زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثار التعليقات السلبية على مظهرك خلال الفترة الأخيرة، لذلك كن إيجابيا وحاول استعادة رشاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود الجدي، خلال الفترة المقبلة، حالة من التردد تجاه بعض القرارات المصيرية التي تطلب التفكير بهدوء ودون تعجل، لكن تأكد أنك ستصل للقرار الصائب بفضل ذكائك وقدرتك على تحليل التفاصيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة