أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن بطاقة محمد صلاح وترتيبه بين الأفضل فى العالم بـ"فيفا 2022"

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 06:29 م
الكشف عن بطاقة محمد صلاح وترتيبه بين الأفضل فى العالم بـ"فيفا 2022" محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثاني عشر بترتيب لعبة "فيفا 2022" التي تم الكشف عنها حيث قدرت بطاقته بواقع 89 بفارق 1% من الموسم الماضي حيث كان 90%.

ووفقًا للحساب الرسمي للعبة على موقع "تويتر" تم الكشف عن اللاعبين الـ22 الأعلى والتي تصدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان بواقع 93 في البطاقة الخاصة، به يليه أفضل لاعب في العالم روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بتقييم 92، وجاء ثالثا البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد بواقع 91

وجاءت تفاصيل بطاقة محمد صلاح في اللعبة كالتالي: "السرعة 90، التسديد 87، المراوغة 90، الدفاع 45، التمرير 81، والقوة البدنية 75".

محمد صلاح

محمد صلاح

في سياق متصل، نجح محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في دخول نادي المائة مساء أمس ، بعدما استطاع تسجيل هدف الريدز الأول ضد ليدز يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر منافسات "بريميرليج".

وحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.
 
وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرقغ رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.
 
ورفع محمد صلاح رصيده إلى مائة هدف في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 98 هدفا بقميص ليفربول في البريميرليج، بالإضافة إلى هدفين مع فريقه السابق تشيلسى في المسابقة خلال موسم 2013-2014.
 
وأصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في البريميرليج، حيث أحرز النجم المصرى أهدافه المائة في 162 مباراة بالدوري الإنجليزي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة