أنتيكة بس بتكسب دهب.. خريج خدمة اجتماعية رفض الوظيفة الحكومية وعمل عربية قهوة

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 05:38 ص
أنتيكة بس بتكسب دهب.. خريج خدمة اجتماعية رفض الوظيفة الحكومية وعمل عربية قهوة
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد تلفزيون اليوم السابع، عربية انتيكة جذبت المارة بمدينة كفر الشيخ، لشاب خريج معهد خدمة اجتماعية ، وحولها لعربية قهوة، كمورد رزق له بدلا من الوظيفة  الحكومي، ووفر فرصتي عمل لشابين.
 
قال عمرو كمال، إنه حاصل على معهد خدمة اجتماعية، وبدلا من انتظار الوظيفة الحكومية فكر في إقامة مشروع يدر عليه دخلاً بدلا من الجلوس على المقاهي مثل شباب كثيرين، فوجدها فرصة في شراء سيارة أنتيكة ، ليحولها لعربية قهوة، لبيع كل أنواع القهوة بها " التركية والفرنسية وغيرهما"، وتم تصميمها لتجذب المارة ومن خلال جذبهم تبدأ عملية التعرف على ما تحتويه والهدف من وقوفها.
 
 
وأضاف كمال، بدأت الزبائن تتواجد منهم للفرجة ومنهم لطلب القهوة ومنهم التقاط صور بجوار العربية الانتيكة ، وبعد مرور عدة أيام بدأ الإقبال على شراء القوى، وأصبح له زبائنه من كل مكان ، حتى انه يتم توصيل طلبات، وكل نوع من القهوة له زبونه ولكل نوع له ثمن، ولأنه عاشق للقوى ومن خلال اليوتيوب شاهد تعدد أنواعها وكيف يتم عملها، فتعمل وعلم اثنين معه.
 
 
وقال كمال، إنه ينصح الشباب الذين يجلسون على  الطرقات والمقاهي، أن يعملوا وفي إمكان كل الشباب ان يفكر في مشروع بسيط يدر عليه ربحاً، مؤكداً أنه يفكر في توسعة مشروعه.
 
 
وأضاف عمار السيستاني، بالفرقة الثانية بكلية الاداب، إنه سعيد بعمله في عربية القهوة، فقد تعلم الصنعة خلال أسبوع، ويجيد عمل كل أنواع القهوى، مؤكداً أنه استفاد بالعمل في العربة الانتيكة منها توفير فرصة عمل له، ومنها أنه تعلم صناعة القهوة، ربما يوما ما يكون صاحب مشروع مثله.
 
 
وقال كريم كمال،إنه بالصف الثاني الثانوي، يعمل بصناعة القهوة لزبائن  العربية الفولوكس، فقد تعلم صناعة القهوة في أيام قليلة، وأجاد صناعتها، مؤكداً أن دراسته لن تمنعه من العمل خاصة أن العمل في العربية الانتيكة يبدأ من العصر حتى الساعة الواحدة صباحاً.
 
 
سعادجة-بمشروع-العربية-القهوة
سعادجة بمشروع العربية القهوة

سيارىة-تجذب-المارة
سيارىة تجذب المارة

صاحب-المشروع-وفوفير-فرصة-عمل-لشابين
صاحب المشروع وفوفير فرصة عمل لشابين

فرحة-بتوفير-فرصة-عمل-للطالب-الجامعي
فرحة بتوفير فرصة عمل للطالب الجامعي

العربية-الانتيكة-تجذب-المارة
العربية الانتيكة تجذب المارة

العربية-القهوة-ورغبة-الزبائن-في-تذوق---القهوزة-العربي-والفرنساوي-والتركي
العربية القهوة ورغبة الزبائن في تذوق القهوة العربي والفرنساوي والتركي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة