أكرم القصاص

معين الشعباني يجتمع بمجلس المصرى لتحديد احتياجات الفريق من الصفقات

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 06:30 م
معين الشعباني يجتمع بمجلس المصرى لتحديد احتياجات الفريق من الصفقات معين الشعبانى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد معين الشعباني، المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي، جلسة مع مجلس إدارة النادى ممثلاً في محمد الخولي نائب رئيس النادي لتحديد رؤية المدرب التونسي في الصفقات الجديدة التي أبرمها المصري ولاحتياجات التي سيطلبها استعدادًا للموسم الجديد.

من المقرر أن تكون الجلسة مطلع الأسبوع المقبل بناء على رؤية المدرب التونسي الذى طلب مهلة لمدة أيام للتعرف على اللاعبين وقدراتهم وبالتالي تحديد المراكز التي تحتاج لتدعيمات.

ونجح المصري في إبرام العديد من الصفقات خلال الأيام الماضية على رأسها، أحمد الشيخ، لاعب الأهلي ومصر المقاصة وبيراميدز السابق، والوافد لصفوف المصري البورسعيدي من نادي بيراميدز، وأسامة الجزار لاعب اتحاد كلباء، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي.

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية التعاقد لمدة موسم مع التونسي معين الشعباني وذلك لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادي خلال الموسم الكروي الجديد، حيث قام الشعباني بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بصحبة معاونه الكابتن مجدي تراوي نجم منتخب تونس الأسبق وذلك في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري ممثلة في محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية و أحمد الشملة عضوًا المجلس.

كان الثنائي الشعباني وتراوي قد وصلا إلى القاهرة عصر الأحد حيث كان في استقبالهم بالمطار  علي غويبة مدير العلاقات العامة بالنادي المصري و أحمد منصور إداري الفريق الأول واللذين اصطحبا المدير الفني ومعاونه للاجتماع بسمير حلبية ومجلس ادارة النادي المصري ولم تستغرق جلسة التوقيع سوى دقائق معدودة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان لاحقًا عن تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للجهاز الفني والذي سيبدأ في ممارسة مهام عمله خلال الأيام القليلة القادمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة