ضحية الأهلي.. كشف حساب معين الشعبانى مع الترجى قبل تدريب المصرى

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:55 م
ضحية الأهلي.. كشف حساب معين الشعبانى مع الترجى قبل تدريب المصرى معين الشعبانى المدير الفنى السابق للترجى التونسى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية، مع التونسى معين الشعبانى المدير الفنى السابق للترجى التونسى على قيادة الفريق الساحلى فى الموسم المقبل، على أن يصل المدير الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقود بشكل رسمى.  

ويمتلك معين الشعبانى سيرة ذاتية قوية، حيث حصل على دورى أبطال أفريقيا عامى 2018 و 2019 مع الترجى ويعد أصغر مدرب فى التاريخ يحقق لقب دورى أبطال أفريقيا فى سن الـ37 عاما.

وأرسل مسئولو المصرى تذاكر الطيران للمدرب التونسى للحضور لمدينة بورسعيد اليوم لعقد جلسة خاصة مع مجلس الإدارة وتوقيع العقود بشكل رسمى بعد مفاوضات استمرت 24 ساعة بين الطرفين كللت بالنجاح فى النهاية بعد موافقة الإدارة الخضراء على الطلبات المالية للمدير الفنى.

وحاول مجلس إدارة المصرى التعاقد مع مدير فنى يمتلك سيرة قوية وخبرات أفريقية قوية، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة فى الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

وخلال تجربته الأخيرة فى عالم التدريب مع الترجى التونسى قاد معين الشعبانى باب سويقة فى 131 مباراة فاز فى 85 لقاء وتعادل فى 25 مواجهة وخسر 21 مباراة وسجل لاعبو الترجى تحت قيادته 214 هدف بينما تلقت شباكه 116 هدفاً وتوج مع الفريق ببطولتين لدوري الابطال الافريقى.

وكان أخر مباراة لمعين الشعبانى مع الترجى التونسى أمام الاهلى بالدور قبل النهائى لدوري الأبطال الأفريقى وخسر بثلاثية دون رد فى القاهرة وقبلها خسر من المارد الأحمر بهدف دون رد ذهاباً فى رادس ليودع البطولة ويقرر بطل تونس إقالته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة