أكرم القصاص

معاون وزير الإسكان: الانتهاء من تطوير قرى بشبين القناطر ضمن "حياة كريمة"

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 07:57 م
معاون وزير الإسكان: الانتهاء من تطوير قرى بشبين القناطر ضمن "حياة كريمة" مشروعات حياة كريمة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق الرفاعي، معاون وزير الإسكان لشئون المرافق، إنه تم الانتهاء من تطوير عدد من قرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ضمن أعمال مبادرة "حياة كريمة" لتطوير القرى والريف المصري، مشيرا إلى الاهتمام بالخدمات الأساسية وتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

 

أضاف الرفاعي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن كل الأراضى التي تم توفيرها لإنشاء المشروعات بمحافظة القليوبية، تم العمل فيها مباشرة على الأرض، متابعا: "الجهاز المركزى للتعمير ينفذ مشروعات كالوحدات الصحية ومراكز الشباب والمدارس كما تعكف وزارة البترول والاتصالات على توصيل الإنترنت والغاز الطبيعي للقرى المنتهية من الصرف الصحي".

 

وأكمل: "معدل التنفيذ لمبادرة حياة كريمة بشكل عام وصلت 5% في بعض الأماكن إلى 70% في بعض الأماكن التي استلمتها وزارة الإسكان، لاسيما في مشروعات الصرف الصحي".

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الإثنين، المشروعات الجارى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى فى قرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ورافقه اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومسئولى الجهات المعنية.

 

واستهل رئيس الوزراء جولته التفقدية، بالتأكيد على أن هذه الجولة التفقدية لمشروعات مبادرة الرئيس "حياة كريمة" فى محافظة القليوبية تأتى فى إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها ضمن المبادرة على أرض الواقع وأولا بأول فى المحافظات التى تتضمنها المبادرة؛ لدفع العمل بها، وتذليل أية عقبات ومعوقات أو تحديات تواجه التنفيذ، طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة