أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير "حياة كريمة" لـ"اليوم": تنفيذ 380 مشروعا بمركز شبين القناطر بالقليوبية

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 06:37 م
مدير "حياة كريمة" لـ"اليوم": تنفيذ 380 مشروعا بمركز شبين القناطر بالقليوبية مشروعات حياة كريمة فى شبين القناطر
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ولاء جاد الكريم، مدير الوحدة المركزية لمبادرة "حياة كريمة" بوزارة التنمية المحلية، إن جولة رئيس الوزراء اليوم بمشروعات "حياة كريمة" بقرى مركز شبين القناطر بالقليوبية، تأتى فى إطار جولاته المستمرة لمتابعة المشروعات.

 

وأضاف جاد الكريم، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" الذى تقدمه الإعلامية دينا عصمت، عبر قناة dmc، أن مركز شبين القناطر بالقليوبية به 36 قرية أى 148 تجمعا ريفيا حتى يستفيد 500 ألف مواطن من مبادرة "حياة كريمة" ومشروعاتها الكبيرة، مؤكدا تنفيذ 380 مشروعا بمركز شبين القناطر.

 

وأوضح مدير الوحدة المركزية لمبادرة "حياة كريمة"، أن المشروعات تشمل مد وتدعيم لشبكات الصرف الصحى ومشروعات لمياه الشرب ومجمعات خدمات حكومية وزراعية وعدد من المدارس ومراكز الشباب، واطلع رئيس الوزراء اليوم على عدد من المشروعات فى كل قطاع، كما اطلع على المشروعات الجارية لتوصيل الغاز الطبيعى للقرى، وكان شديد الاهتمام بالتفاصيل المتعلقة بالجودة الإنشائية للمشروعات، وكان يشدد على الالتزام بمعدلات التنفيذ.

 

وأشار إلى دخول العديد من مشروعات "حياة كريمة" للتنفيذ قبل بداية العام المالى الجديد وقاربت على الانتهاء، حيث هناك 332 مجمع خدمات سيتم الانتهاء منها قبل ديسمبر 2021، وكذلك عدد من المدارس ومشروعات الصرف الصحى وكذلك بعض مشروعات الوحدات الصحية التى قاربت على دخول حيز التشغيل قريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة