أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 11:12 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها انتهاء النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي. 

 
تعادل فريق الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، سلبيا مع نظيره بتروجت فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين منذ قليل على استاد مختار التتش، فى إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلى، والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 

الأهلى يدعو رؤساء النادي السابقين لحضور احتفالية "النجمة العاشرة"

انتهى النادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي. 
 

شاهد.. أكرم توفيق يرتدى ماسك الوجه أثناء تدريبات الأهلى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين لن يشاركوا في مباراة بتروجت الودية التي تقام اليوم، تدريبات بدنية وتقسيمة قوية عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش، وظهر أكرم توفيق نجم الاهلى مرتدياً ماسك الوجه بعد إصابته بكسر فى فك الوجه إبان وجوده مع منتخب مصر.

يرتدي حسام حسن مهاجم الأهلي الجديد القميص رقم 9 في ودية بتروجت التى ستقام في الخامسة من مساء اليوم، الإثنين، فيما يرتدي عمار حمدي العائد للأهلي بعد إنتهاء إعارته القميص رقم 38 في الودية ذاتها.

يبحث سعد سمير مدافع انادي الأهلي مع مسئولو فيوتشر اف سى التفاصيل النهائية على صفقة انتقاله من القلعة الحمراء للنادي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

تلقى مسئولى النادي الأهلي اتصالات من نظراءهم في منتخب جنوب أفريقيا بهدف متابعة حالة بيرسي تاو لاعب الأهلي الذي تعرض للإصابة مؤخراً في العضلة الضامة.

أشاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، بمستوى مصطفى مخلوف حارس مرمى الفريق الجديد مواليد 2003 القادم من الترسانة.

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه لم يرى مثل جماهير القلعة الحمراء في حبها للفريق، وقال موسيمانى في تصريحات صحفية: لا أعتقد أننى رأيت مثل جماهير الأهلى، يحبون كرة القدم ويعشقون الفريق، عندما نصف الأهلى بكلمة واحدة يمكن أن نطلق عليه "أمة".

وافق النادى الأهلى، على إعارة كريم نيدفيد لاعب خط الوسط بالفريق، لنادى فيوتشر اف سى بالموسم الجديد ضمن خطة منح اللاعب فرصة المشاركة باستمرار لتقييم مستواه بعد تعافيه من الإصابة، لاسيما بعد ترحيب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بالفكرة، وغاب كريم نيدفيد عن المشاركة في مباريات الأهلي ما يقرب من 28 شهراً وتحديداً منذ إبريل 2019 بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة قبل أن يعود لقائمة الأهلي في أخر مباريات الفريق ببطولة الدوري لكن على فترات قليلة أيضاً.

الأهلى يستقر على تعديل عقد أليو ديانج بعد رفض العرض التركى

استقر مسئولو النادى الأهلى على تعديل عقد المالى أليو ديانج نجم خط وسط الفريق مالياً ليتناسب مع المجهود الذي يبذله اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي، لاسيما أنه ليس من ضمن لاعبي الفئة الأولى داخل صفوف الأهلي، وترغب الإدارة في تعديل عقده باعتباره من اللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر ويحظى بثقة الجهاز الفني.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة