أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على قمصان حسام حسن وعمار حمدي في ودية الأهلي وبتروجت

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:47 م
تعرف على قمصان حسام حسن وعمار حمدي في ودية  الأهلي وبتروجت عمار حمدي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتدي حسام حسن مهاجم الأهلي الجديد القميص رقم 9 في ودية بتروجت التى ستقام في الخامسة من مساء اليوم، الإثنين، فيما يرتدي عمار حمدي العائد للأهلي بعد إنتهاء إعارته القميص رقم 38 في الودية ذاتها.

وضم الأهلي حسام حسن الصيف الجاري قادماً من سموحة لمدة خمسة مواسم كما أعاد الأهلي عمار حمدي بعد إنتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة بترجت الودية المقرر إقامتها في الخامسة من مساء اليوم، الأثنين، بإستاد التتش استعداداً لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري ببرج العرب.

ويضم تشكيل الأهلي، كلاً من : على لطفي ، رامى ربيعة ، ياسر إبراهيم ، محمود متولي ، عمار حمدي ، محمود وحيد ، محمد هاني ، طاهر محمد طاهر ، محمود كهربا ووليد سليمان وحسام حسن.

وقرر موسيمانى إعفاء لاعبو الأهلى الدوليين من خوض هذه الودية، لاسيما أن محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن انتظموا لأول مرة في التدريبات أمس الاحد استعداداً للموسم الجديد بعدما منحهم  موسيمانى راحة إضافية بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول خلال الفترة الماضية.

وكان حسام حسن قد طلب من الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى، ارتداء القميص رقم 9 بالموسم الجديد لاسيما بعد رحيل مروان محسن مهاجم المارد الأحمر منذ أيام قليلة، وعبر حسام حسن عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أنه رفض العديد من العروض؛ من أجل تحقيق حلم حياته والانضمام لنادي القرن، وكتابه تاريخ كبير لنفسه بعد انتظار15 عاما.

وقال حسام حسن فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى: «المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حسم الأمور بشكل ناجح، أنا سعيد للغاية وشعوري لا يوصف بعدما حققت الحلم الذي طال انتظاره، خاصة أنني أنتمي لعائلة أهلاوية وانتصارات النادي هي مصدر سعادتها على الدوام».
 
وتحدث حسام حسن عن بدايته حلمه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي قائلا: «في 2006 تقدمت لخوض الاختبارات في قطاع الناشئين بالنادي، ولكن لم يحالفني التوفيق، والحمد لله بعد 15عامًا نجحت في تحقيق هذا الحلم الذي لم أتخل عنه يومًا، وكنت أقاتل لتحقيقه، حيث قدمت كل ما أملكه من جهد وعرق لكي أنجح في اللعب لنادي القرن».
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة