أكرم القصاص - علا الشافعي

وزراء ونواب وشخصيات عامة فى عزاء "شهبندر التجار"..وتوافد آلاف المعزيين على سرادق العزاء فى مصنعه بقليوب.. والحزن يسيطر على محبيه وأبناء قريته.. وأسرة الراحل توزع مصاحف على الحضور.. صور

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:21 م
وزراء ونواب وشخصيات عامة فى عزاء "شهبندر التجار"..وتوافد آلاف المعزيين على سرادق العزاء فى مصنعه بقليوب.. والحزن يسيطر على محبيه وأبناء قريته.. وأسرة الراحل توزع مصاحف على الحضور.. صور
كتب - إبراهيم سالم - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عزاء رجل الأعمال محمود العربي صاحب شركات العربي، توافدا من كبار الشخصيات والوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمقر مصانعه في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

 

 

وشهد العزاء إقبالا كبيرا من المعزين وكان في مقدمتهم الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق ومحمد سعفان وزير القوى العاملة ومحافظو القاهرة والدقهلية والمنوفية ومسؤولي السفارة اليابانية وعدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، ورئيس جهاز حماية المستهلك، والصحفى مدحت وهبة، وبحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وقام بقراءة أجزاء من القرآن الشيخ الدكتور محمد نعينع.

كما شارك الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك، واللاعب محمد زيدان نجم منتخب مصر سابقا، والإعلامي طارق علام، والكاتب الصحفى باليوم السابع مدحت وهبة، كأول الحاضرين في عزاء رجل الأعمال الراحل محمود العربي صاحب شركات العربي من مقر مصانعه في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الراحل الحاج محمود العربي كان نموذجا فريدا لرجل الأعمال الإنسان المخلص لوطنه والمحبوب من الجميع والذي حقق طفرة تنموية ساهمت في الارتقاء بالصناعة الوطنية وأنتج علامة تجارية مصرية حققت انتشارها الواسع داخل وخارج مصر داعيا المولى عز وجل أن يتغمد المغفور له بإذن الله تعالى بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه واحبته الصبر والسلوان.

وكان فى مقدمة متلقي العزاء أنجال الراحل الحاج محمود العربي وهم المهندسين إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية والمهندس محمد العربي والمهندس صلاح العربي وسط إجراءات احترازية تحسبا لفيروس كورونا، نظرًا لتزايد أعداد المعزين في وفاة رجل الأعمال الحاج محمود العربي حيث حرصت أسرة الراحل على إقامة العزاء في المكان الأقرب لقلب الراحل وهو مقر مصانعه في مدينة قليوب والذي شهد إقبالا غير مسبوق من المعزين من كافة الأطياف من محبيه من كافة أنحاء الجمهورية، وتوزيع مصاحف على الحضور..

وشُيعت جنازة الراحل محمود العربي في مشهد مهيب يوم الجمعة الماضي في مسقط رأسه بقرية أبو رقبة بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وبحضور عدد من الشخصيات العامة وآلاف من محبيه وأبناء قريته.

وكانت أسرة المرحوم محمود العربي، أعلنت في بيان رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، اختيار المكان الأنسب لإقامة عزاء الراحل محمود العربي شهبندر التجار ومؤسس العربي جروب، لعدم التزاحم، وجاء في البيان "عزاء المغفور له بإذن الله تعالى الحاج محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، الأحد، الموافق 12 سبتمبر 2021 بعد صلاة المغرب، على أن يكون عزاء الرجال بمقر مصنع العربي بقليوب الكيلو 14 طريق مصر - إسكندرية الزراعي.

وشهدت قرية أبورقبة بمركز أشمون محافظة المنوفية تشييع جثمان الراحل محمود العربي شهبندر التجار ورئيس مجموعة العربي جروب ومؤسسها في مشهد مهيب شارك فيه الآلاف من الشخصيات العامة والأهالي ومحبي الراحل تقدمهم محافظ المنوفية.

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (1)

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (2)

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (3)

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (5)

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (4)

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (6)

توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (7)

WhatsApp-Image-2021-09-12-at-10.14.09-PM
 
WhatsApp-Image-2021-09-12-at-10.14.11-PM-(1)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (8)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (9)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (10)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (11)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (12)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (13)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (14)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (15)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (16)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (17)
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (18)
 
 
توفد كبار الشخصيات على عزاء محمود العربى (19)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة