مانشستر يونايتد يحتفل بتسجيل رونالدو الأهداف فى صفوفه بعد غياب 4507 أيام.. فيديو

الأحد، 12 سبتمبر 2021 12:02 م
مانشستر يونايتد يحتفل بتسجيل رونالدو الأهداف فى صفوفه بعد غياب 4507 أيام.. فيديو احتفال رونالدو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالظهور الأول للاعبه كريستيانو رونالدو بعد الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من يوفنتوس الإيطالى، ونشر الحساب الرسمي لليونايتد، على موقع انستجرام، فيديو قصير يوثق تسجيل رونالدو لهدفين في مباراة، أمس السبت، مساهما في فوز مان يونايتد على نيوكاسل يونايتد.

 

وعلق حساب اليونايتد على الفيديو، "بعد 4507 يوماً مازال رونالدو يسجل"، وكان الهدف رقم  118 للنجم البرتغالي مع الشياطين الحمر يوم  10 مايو 2009 وبعدها رحل رونالدو إلى صفوف ريال مدريد ثم بعدها انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018 قبل العودة للشياطين الحمر من جديد وبعد 4507 يوم  يعود للتسجيل مع مانشستر يونايتد خلال أول مباراة له.

جورجينا. تهنئ رونالدو
جورجينا. تهنئ رونالدو

أيضا، احتفلت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمشاركته مرة أخرى مع اليونايتد وتسجيله هدفين في اول مباراة له، ونشرت "ستورى" له عبر حسابها على انستجرام.

ونجح رونالدو في تسجيل هدفين ساهما في فوز مان يونايتد على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح مان يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم عاد كريستيانو رونالدو لهز الشباك من جديد بعدما أضاف الهدف الثانى لصالح مان يونايتد في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

وقاد رونالدو مان يونايتد نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة