كيليني: رونالدو أصبح جزءا من ماضى يوفنتوس وديبالا نجم الفريق

الأحد، 12 سبتمبر 2021 12:30 ص
كيليني: رونالدو أصبح جزءا من ماضى يوفنتوس وديبالا نجم الفريق كيليني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جورجيو كيلينى، قائد فريق يوفنتوس أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أصبح جزءا من الماضى بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأن الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون نجم الفريق في الفترة المقبلة.

تحدث كيلينى عن رحيل رونالدو وتسجيله ثنائية في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، قائلا: "عندما يكون لديك لاعب من الطراز العالمي مثل كريستيانو، لا يمكنك إلا استخدام الفريق للعب معه، يجب أن نكون ممتنين لرونالدو على كل ما فعله خلال هذه السنوات في يوفنتوس، لكننا نريد أن نواصل العمل".

وأضاف: "سيكون هذا فريق نجمه باولو ديبالا، على مدار العامين الماضيين، أنخفض متوسط ​​أهدافه بسبب وجود كريستيانو، لكنه لاعب رئيسي في هذا الفريق وهذا معترف به من قبل الجميع".

وعن الهزيمة من نابولى، قال قائد اليوفى: "كان الفريق متحدًا طوال المباراة، لذلك يجب أن نشعر بالرضا والفخر بما رأيناه، مع مراعاة كل الأشياء".

وتابع:" لقد استحقينا الحصول على نتيجة إيجابية، ولكن كل ما يمكننا فعله الآن هو العمل أكثر والتحدث أقل، كنا نعلم أنه ستكون هناك صعوبات هذا الموسم ، على الرغم من أننا ربما لا نكون في هذا المركز بعد ثلاث مباريات".

 

نابولى ضد يوفنتوس
 

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما استغل خطأ اليونانى مانولاس مدافع نابولى، وسدد الكرة من فوق الحارس بطريقة مميزة. 

ويعد هدفه فى نابولى ثانى أسرع هدفه سجله موراتا فى الدوري الإيطالي، بعد هدفه فى مرمى كييفو فيرونا بعد 6 دقائق فى يناير عام 2016. 

وفى الشوط الثانى نجح ماتيو بوليتانو فى تسجيل هدف التعادل لفريق نابولى فى الدقيقة 57، بعد متابعته لكرة مرتدة من تشيزنى حارس اليوفى، ليضعها فى الشباك. 

وأضاف المدافع السنغالى القوى كاليدو كوليبالى ثانى أهداف البارتينوبى فى الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد استغلاله كرة مرتدة من الحارس تشيزنى. 

وتصدر نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند نقطة واحدة فى المركز الرابع عشر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة