أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد سيلتا فيجو.. بنزيما وهازارد يقودان تشكيل الملكى فى عودة البرنابيو

الأحد، 12 سبتمبر 2021 08:01 م
الريال ضد سيلتا فيجو.. بنزيما وهازارد يقودان تشكيل الملكى فى عودة البرنابيو ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق سيلتا فيجو، المقرر لها فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، الذى يعود الفريق الملكى للعب عليه بعد غياب 560 يوما، بسبب عمليات التجديدات الشاملة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، بعد نهاية مرحلة الإصلاحات التي شهدها في الفترة الماضية، منذ 1 مارس 2020، وتحديدا بعد 560 يوما من عدم استضافة المباريات.

يقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم الفريق الملكى فى مواجهة الليلة، بجانب الثنائي النجم البلجيكي إيدن هازارد والبرازيلى فينيسيوس جونيور. 

 

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: كارفاخال ، ناتشو ، ميليتاو ، ميجويل. 

الوسط: كاسيميرو ، مودريتش ، فالفيردى. 

الهجوم: بنزيما ، فينيسيوس وهازارد. 

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر فالنسيا برصيد 10 نقاط، ويأتى فريق سيلتا فيجو فى المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة. 

وجمع الميرنجى 7 نقاط في الليجا هذا الموسم، حيث اكتسح ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى بنتيجة 4-1، ثم تعادل مع ليفانتى 3-3 في الجولة الثانية، قبل أن يخطف فوزا صعبا من مضيفه ريال بيتيس بهدف نظيف، على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة