إنزاجى: مواجهة إنتر ميلان أمام ريال مدريد ستكون مثيرة

السبت، 11 سبتمبر 2021 05:00 م
إنزاجى: مواجهة إنتر ميلان أمام ريال مدريد ستكون مثيرة إنزاجي
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، أن مباراة الأربعاء المقبل ضد فريق ريال مدريد الإسباني في أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون "مثيرة"، ولكنه شدد على أنه يوجه كامل تركيزه نحو مباراة الأحد التي ستجمعه بسامبدوريا في الدوري الإيطالي وطريقة إدارة طاقات لاعبيه بعد فترة التوقف الدولي الماضية.

وعقد إنزاجي مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة سامبدوريا فقال: "مباراة ريال مدريد ستكون مثيرة وسأعيشها بأفضل طريقة ممكنة مع اللاعبين. الآن تركيزي أنا واللاعبون منصب على مباراة سامبدوريا".

ويخوض إنتر ميلان، الذي انتصر في أول جولتين بالدوري الإيطالي على فريقي جنوى (4-1) وفيرونا (3-1)، مباراة سامبدوريا والشكوك تحاوط الأرجنتينيين لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا والتشيلي أرتورو فيدال والأوروجوائي ماتياس فيسينو، العائدون منذ ساعات قليلة إلى ميلان بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وفي هذا السياق قال إنزاجي: "حتى الآن لم أر فيدال ولاوتارو وكوريا وفيسينو، لقد وصل الثلاثي الأول ليلة أمس، بينما وصل فيسينو هذا الصباح. سأتحدث معهم وسنتدرب وبعدها نقرر من سيلعب. لن يكون لدي خيارات كثيرة، ويجب أن أدرك من الأفضل بعد مباريات المنتخبات".

ومن ناحية أخرى، بقي التشيلي أليكسيس سانشيز في ميلانو ولم ينضم إلى قائمة منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الماضية لاستعادة نسخته الأفضل بعد تعافيه حديثا من إصابته العضلية.

وعلق إنزاجي على حالة سانشيز، فأضاف: "تدرب سانشيز في الثلاثة أو الأربعة أيام الماضية بأفضل شكل ممكن. ومن الطبيعي أن يفتقد إلى شيء ما على المستوى الرياضي، ولكنني شاهدت لاعبا على قدر كبير من الجاهزية. بالتأكيد كانت نتيجة الفحوصات الأخيرة جيدة وسأستدعيه إلى القائمة. وبعدها سنرى حالته مباراة تلو الأخرى".

وعبر إنزاجي عن ثقته في مهاجمه الأوروجوائي الشاب مارتين ساتريانو، الذي استمر مع الفريق الأول بدلا من الرحيل إلى فريق آخر بنظام الإعارة للحصول على مزيد من الدقائق.

واختتم مدرب إنتر ميلان تصريحاته قائلا: "أبقينا على ساتريانو لأنه أظهر لي مستوى للبقاء في الفريق، لديه قوة ورغبة كبيرة. بالنسبة إلى بقية مهاجمي الفريق فلديهم مسار مختلف، ولكنه يحب أن يكون جيدا ويواصل العمل. لقد استحق الظهور الأول في مباراة جنوة، والآن أمامنا مزيد من المباريات ونرى إذا كنا وكيف سنستخدمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة