قمة نارية بين ميلان ولاتسيو.. وإنتر ضيفا على سامبدوريا بالدورى الإيطالى

الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:00 ص
قمة نارية بين ميلان ولاتسيو.. وإنتر ضيفا على سامبدوريا بالدورى الإيطالى ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ميلان الإيطالى مواجهة نارية أمام ضيفه لاتسيو، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل ميلان مباراة لاتسيو، وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط قبل انطلاق مباريات هذه الجولة، بفارق الأهداف فقط عن كلاً من لاتسيو المتصدر وإنتر ميلان الوصيف وروما صاحب المركز الثالث، أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق ميلان الفوز في أول مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ موسم 2002-2003، 2003-2004، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة قوية أمام ضيفه فريق لاتسيو، ثم يقابل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مساء الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد"، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وأعلن ميلان الإيطالي الجمعة الماضي عن تعافى نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو من فيروس كورونا، الذى تعرض له في بداية شهر سبتمبر الجارى.

وقال بيان النادى الإيطالي: "يمكن أن يؤكد نادي ميلان أن نتائج اختبار أوليفر جيرو سلبية لفيروس كورونا، ويخضع اللاعب غدًا لفحص طبي حسب بروتوكولات الحكومة الإيطالية للعودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية".

وكان جيرو قد تألق مع ميلان بتسجيله ثنائية في الفوز على ضيفه فريق كاليارى بنتيجة 4 – 1، في الجولة الماضية من الكالتشيو.

وغاب نجم الروسونيرى عن قائمة المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الأخيرة، والتي خاض خلالها منتخب الديوك 3 مواجهات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

كما يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على سامبدوريا، في الثانية عشر ونصف ظهرا، على ملعب لويجي فيراريس، حيث يبحث النيراتزورى عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بالموسم الجارى، بينما حصد سامبدوريا نقطة وحيدة من مباراتين ليحتل المركز الثانى عشر في جدول الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة