أكرم القصاص - علا الشافعي

حفل توزيع جوائز دير جيست.. "المتحدة" تحصد جائزتى الإنتاج الخاصة عن مسلسلى "الاختيار 2" وهجمة مرتدة.. و"اليوم السابع" أفضل موقع إخبارى لعام 2021.. و"DMC" أفضل قناة.. ومنى زكى أفضل ممثلة.. فيديو وصور

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:16 ص
حفل توزيع جوائز دير جيست.. "المتحدة" تحصد جائزتى الإنتاج الخاصة عن مسلسلى "الاختيار 2" وهجمة مرتدة.. و"اليوم السابع" أفضل موقع إخبارى لعام 2021.. و"DMC" أفضل قناة.. ومنى زكى أفضل ممثلة.. فيديو وصور حفل توزيع جوائز دير جيست
كتب بهاء نبيل تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت إدارة دير جيست حفل توزيع جوائزها في الدورة الـ18، وحصدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جائزتي الإنتاج الخاصة عن مسلسلي "الاختيار 2" و"هجمة مرتدة"، وتكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة.

وفازت قنوات المتحدة للخدمات الاعلامية بجوائز الأفضل في حفل دير حيست لعام 2021، حيث فازت قناة dmc بجائزة أفضل قناة عامة، وحصدت قناة on drama أفضل قناة مسلسلات، وتسلم المهندس حسام صالح المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الجائزة.

كما فاز موقع "اليوم السابع" بجائزة أفضل موقع إخبارى لعام 2021 فى حفل جوائز دير جيست، لتميزه فى نقل الأخبار بشكل سريع وفى منتهى الدقة، وتسلم الجائزة الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن باليوم السابع.

وقالت بوسى شلبى مقدمة الحفل خلال تقديم الجائزة: "اليوم السابع ترفع شعار بنكتب كلام بيرفع البلد لقدام.. هي فى المقدمة موقع وجريدة اليوم السابع".

WhatsApp-Image-2021-09-11-at-1.50.15-AM-(2)

الكاتب الصحفى عمرو صحصاح

فيما حصدت النجمة منى زكي جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وحصد سيد رجب ومحمد فراج جائزتين عن دورهما في "لعبة نيوتن"، ومايان السيد جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وتامر محسن أفضل مخرج، ومسلسل "لعبة نيوتن" أفضل مسلسل. 

الفنانة حنان مطاوع

وحصدت قناة extra news أفضل قناة إخبارية، وحصدت قناة on time sport جائزة أفضل قناة رياضية، وحصدت إسعاد يونس جائزة أفضل مقدمة برنامج ترفيهي، و"صاحبة السعادة" أفضل برنامج و"لميس الحديدي" أفضل مقدمة برامج، وحازم إمام أفضل مذيع رياضي، وعمرو أديب أفضل مقدم برامج. 

وحصد المنتج محمد السعدي صاحب شركة "ميديا هب" بالمشاركة مع إيهاب جوهر كأفضل إنتاج عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم، خاصة أنه أول تكريم للشركة، وأكد أن الدراما ستشهد تطورا أكثر الفترة المقبلة. 
 

المنتج محمد السعدي

بينما حصدت جميلة عوض أفضل ممثلة شابة، وحصد علي قاسم أفضل ممثل شاب، وحصد محمود عمرو ياسين جائزة أفضل ممثل صاعد، وحصد فريق واما جائزة أفضل فريق غنائي، وحصد وليد منصور جائزة أفضل إنتاج موسيقي. 
 
أما الفنان أحمد رزق حصد جائزة عن دوره في مسلسل "في يوم وليلة"، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصد أحمد وفيق جائزة عن دوره في مسلسل "ولاد ناس"، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل "الاختيار 2"، وجمال سليمان عن "الطاووس"، وحنان مطاوع عن مسلسل "القاهرة كابول". 
 
WhatsApp-Image-2021-09-11-at-1.01.10-AM

الفنان أحمد رزق

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل "بين السما والارض"، ودينا فؤاد عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل "ولاد ناس"، وروجينا عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، وشريف سلامة عن "أسود فاتح"، وصفاء الطوخي عن "خلي بالك من زيزي"، ونرمين الفقي عن مسلسل "النمر"، نسرين طافش عن "المداح"، يوسف الشريف عن دوره في "كوفيد 25"، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية "أبو العربي"، وحمادة هلال عن مسلسل "المداح". 
 
WhatsApp-Image-2021-09-11-at-12.55.27-AM-(3)

الفنانة درة

وشهد توزيع جوائز دير جيست في الدورة الـ18، تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات، منهم: محمد فراج، داليا البحيري وزوجها، صفاء الطوخي، محمد نور، مايان السيد، إنجي المقدم، المطرب أحمد فهمي، سامية الطرابلسي، الفنان القدير سمير صبري.

وتوافد عدد من الفنانين على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز دير جيست فى الدورة الـ18، والذى شهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما تم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات، منهم؛ محمد فراج، داليا البحيرى وزوجها، صفاء الطوخى، محمد نور، مايان السيد، إنجى المقدم، المطرب أحمد فهمى، سامية الطرابلسى.

WhatsApp-Image-2021-09-11-at-1.50.19-AM-(3)

المهندس حسام صالح المدير التنفيذى للشركة المتحدة

كما حضر المهندس حسام صالح المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جمال سليمان، الملحن عزيز الشافعي، المخرج عمرو محمود ياسين، أحمد الشامي، سامية الطرابلسي، الإعلامي سيف زاهر، أحمد رزق، الشاعر تامر حسين، هاني رمزي، دينا، حمادة هلال، أحمد زاهر وابنته ليلى وزوجته.

كما حرص على الحضور منذ اللحظات الأولى كل من: الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى، المطرب عصام كاريكا، الفنانة نسرين طافش، الفنان وليد توفيق، الفنانة نرمين الفقي، الفنان وائل عبد العزيز، درة، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، صبري فواز، روجينا وابنتها، إدوارد وزوجته، دينا فؤاد، مصطفى حجاج.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 2021 والتي تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

WhatsApp-Image-2021-09-11-at-12.57.29-AM-(2)

الفنانة منى زكى

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (9)

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست 

 

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (10)

الإعلامى عمرو عبد الحميد

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (11)

 الفنانة نيرمين الفقى

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (12)

الفنان أحمد سعد وزوجته

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (13)

الفنانة حنان مطاوع

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (14)

الفنانة رانيا فريد شوقى

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (15)

النجمة درة اثناء تسليم الجائزة

 
تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (17)

الفنانة دينا فؤاد

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (18)

الفنان صبرى فواز وجائزة دير جيست

 
تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (19)
لاعب اليد أحمد الأحمر
 
تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (20)

الفنان أحمد زاهر فى حفل دير جيست

تكريم نجوم الفن في حفل الدير جيست (21)

الفنان إدوارد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة