حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغاضى عن الإساءة

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغاضى عن الإساءة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء، بالعديد من الصفات المميزة والتى منها قوة الشخصية والحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء حولهم، كما يتميزون بقدرتهم على قيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهم دائمًا مؤهلون للوصول لمناصب إدارية، ولكن من عيوب مولود برج العذراء، هو نقده اللاذع للأخرين، مما يجعل البعض ينفر منه ويتجنب الحديث معه، ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تغاضى عن الإساءة التي وردت من أحد زملائك دون قصد، خاصة لو بادر بالإعتذار لك، فلا داعي لأخذ موقفاً عدائياً يجعلك تشعر بالتوتر والقلق عند العمل، وحاول أن تتسم بالهدوء في العمل ولا تثير مشاكل مع أحد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لديك فرصة كبيرة لتقديم هدية لشريك حياتك كان طلبها منك منذ فترة، حاول أن تفاجئه بها، مما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتكما،وتقوى علاقتكما أكثر ببعض ويزيد من التفاهم والود بينكما خلال الأيام المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية من خلال اتباع الإجراءات الوقائية والإهتمام بغسل اليدين قبل تناول الطعام وبعده، مع اتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون، وغنى بالفيتامينات التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

التغاضي عن الإساءة يحسن من صورتك أمام الأخرين، وستنال الكثير من الإمتيازات في العمل خلال الفترة المقبلة، كما عليك باتباع خطواتك التي حددتها من قبل، ولا تتحدث عن خطط أمام أحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة