حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تواصل مع حبيبك

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تواصل مع حبيبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بشخصية قيادية وحكمية يتصرفون فى كل الأمور بعقلانية شديدة، ولا يدعون عواطفهم تؤثر عليهم، كما أنهم شخصيات يسعون إلى الوصول للمثالية، ولا يحبون التواجد فى الأماكن الفوضوية، ولكن قد يعيبهم انتقادهم لمن حولهم، ومن مشاهير هذا البرج ريهام حجاج، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت دائم الانتقاد لزملائك، وهو ما يعرضك للكثير من المشاكل فى العمل، مهمتك ليست تقييم من حولك فى العمل، ركز فى عملك ومهامك المطلوبة منك، واترك تقييم الزملاء لرؤسائك فى العمل، فهم أدرى بمجهود كل فرد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

حساسيتك المفرطة تجعلك تفكر فى تصرفات شريك حياتك أكثر من اللازم، وفى أغلب الأوقات تسيئ تقدير الظروف، لا تتحامل على شريك حياتك، وكن حكيما فى رد فعلك، حتى لا يمل شريكك من تصرفاتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت عاشق للمكرونات وتنتاولها بكثرة، وهو ما يجعلك تزداد فى الوزن سريعا، احرص على تقليل الوجبات الدسمة والتى تحتوى على المكرونة والنشويات بكثرة، وابدأ فى اتباع نظام غذائى صحى، حتى لا تتأثر صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

عاداتك الغذائية غير المتوازنة تجعلك تزداد فى الوزن سريعا، احرص على تقليل الوجبات الدسمة والتى تحتوى على المكرونة والنشويات بكثرة، وابدأ فى اتباع نظام غذائى صحى، حتى لا تتأثر صحتك الجسدية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة