أكرم القصاص

ليفربول ضد ليدز.. محمد صلاح يتصدر أبرز الأرقام المنتظرة بمواجهة الريدز

السبت، 11 سبتمبر 2021 10:40 م
ليفربول ضد ليدز.. محمد صلاح يتصدر أبرز الأرقام المنتظرة بمواجهة الريدز محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، قائمة أبرز الأرقام القياسية المنتظرة في مواجهة الريدز ونظيره ليدز يونايتد، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء غد الأحد، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفا في شباك ليدز ليصل للهدف رقم مائة في مشواره بالدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفه الـ99 بالبريميرليج فى اللقاء الأخير أمام ناديه السابق تشيلسي على ملعب آنفيلد، والذي سجل معه أيضًا هدفين في المسابقة خلال موسم 2013-2014.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، أنه إذا سجل محمد صلاح في شباك ليدز يونايتد يوم الأحد في مباراته رقم 162 في الدوري الإنجليزي، فسيصبح صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في البريميرليج.

أضافت الإحصائية التي نشرها الموقع، أن محمد صلاح نجح في تسجيل 16 هدفا في آخر 20 مباراة خاضها خارج الأرض بجميع المسابقات.

ليفربول

من ناحية أخرى، يخوض محمد صلاح 6 مباريات مع ليفربول فى مختلف المسابقات خلال شهر سبتمبر الجارى، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، مباراتين في دورى أبطال أوروبا ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.

تأتي أولى مباريات ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم 12 من الشهر الجارى، ثم يستضيف ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.

كما يصطدم ليفربول بضيفه فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.

ويحل محمد صلاح ورفاقه ضيفا على فريق برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج يوم 25 ضمن منافسات الجولة السادسة، على أن يختتم مواجهاته في شهر سبتمبر أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى يوم 28.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة