أكرم القصاص

كريستيانو رونالدو يواجه نيوكاسل بذكريات هاتريك 2008.. فيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 02:30 م
كريستيانو رونالدو يواجه نيوكاسل بذكريات هاتريك 2008.. فيديو رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق مانشستر يونايتد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم، في أول ظهور للاعب بعد عودته مرة أخرى لصفوف الفريق، وذلك بعد أن  حسم أونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر الجدل حول مشاركة الدون في المباراة، وفقا لما قاله فى المؤتمر الصحفى للمباراة.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

ويخوض رونالدو المباراة بذكريات الماضى الجميل، حيث إنه كان قد سجل هاتريك في شباك نيوكاسل عام 2008 في الأسبوع 22 من مسابقة الدوري الانجليزي في المواجهة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بستة أهداف دون رد.

ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، ولو كبديل على أقل تقدير، خاصة أنه بدأ تدريباته مع الفريق منذ يوم الأربعاء الماضي فقط.

موعد مباراة مان يونايتد ضد نيوكاسل
 

ويحل فريق نيوكاسل يونايتد، ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الرابعة عصرا وتذاع على قناة beIN HD Premuim 1.

 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

كان سولشاير قال إن علاقته الشخصية برونالدوو كانت رائعة - على حد وصفه وأضاف:""أمضينا عدة سنوات سوياً في النادي ويعلم كل منا الآخرَ جيداً ، وهو لا يحتاجني لأن أخبره ما الذي عليه فعله حيث أنه لاعب يمتلك التصميم والرغبة ليكون الأفضل، وقد رأيت بالفعل بأنه بأتم الجاهزية".
 
كما أشاد سولشاير بما قدمه رونالدو مع ريال مدريد عقب رحيله عن يونايتد قائلا : "ما قدمه كريستيانو في ريال مدريد أعجبنا جميعاً حيث أكد على أنه أحد أفضل اللاعبين بالكرات العالية والرأسيات، وما زال يصيب المرمى في 99 مرة من 100 عندما يسدد من خارج منطقة الجزاء ، أي أنه يفهم اللعبة بشكل أكبر، وتشير الإحصائيات أنه ما زال سريعاً كما كان ، مشيرا إلى أن تخلي كافاني عن رقم قميصه لـ كريستيانو يظهر الاحترام الذي يكنّه كلٌ من اللاعبَين للآخر.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن من تغير خريطة بيع القمصان هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإعتباره ضمن الصفقات القوية للأندية الكبرى خلال صيف 2021.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن القمصان الأكثر مبيعا في الدوري الإنجليزي وقالت إن رونالدو اكتسح المبيعات هذا الصيف، مشيرة إلى أن عمليات البحث عن قميص كريستيانو زادت بنسبة 600% عما كان عليه الوضع الموسم الماضي مع يوفنتوس.

 

مان يونايتد ضد نيوكاسل

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف.

أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة