والدة رونالدو تدعمه بصورة مع ابنه قبل الظهور الأول له مع مان يونايتد اليوم

السبت، 11 سبتمبر 2021 11:16 ص
والدة رونالدو تدعمه بصورة مع ابنه قبل الظهور الأول له مع مان يونايتد اليوم والدة رونالدو وحفيدها
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على دعمه قبل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، والتي من المنتظر أن تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر الصيف الحالي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

ونشرت ماريا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لها رفقة حفيدها جونيور كريستيانو رونالدو، وهو يرتدى تيشرت مانشستر يونايتد، وعلقت عليها: "حظا سعيدا مانشستر.. قبلاتى للجميع وسبت سعيد".

والدة رونالدو
والدة رونالدو

ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو فى مباراة اليوم، ولو كبديل على أقل تقدير، خاصة أنه بدأ تدريباته مع الفريق منذ يوم الأربعاء الماضي فقط.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف، أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

والدة رونالدو وحفيدها
والدة رونالدو وحفيدها

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني أولي جونار سولشاير إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والمضي قدما في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفي نفس الوقت يخشى تعرض لاعبيه للإجهاد، خاصة أنه سيخوض مواجهة يونج بويز السويسري يوم الثلاثاء المقبل في مستهل دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعتمد مانشستر يونايتد على نجمي الوسط بول بوجبا وبرونو فيرنانديز، بالإضافة للمتألق الشاب ماسون جرينوود في الخط الهجومي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة