ماذا فعل ريال مدريد فى أخر مواجهة على البرنابيو قبل العودة؟.. فيديو

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 10:44 م
ماذا فعل ريال مدريد فى أخر مواجهة على البرنابيو قبل العودة؟.. فيديو سانتياجو برنابيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود ريال مدريد للعب من جديد على معقله "سانتياجو برنابيو"، أمام ضيفه فريق سيلتا فيجو، فى اللقاء المقرر له مساء بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا"، بعد غياب استمر لمدة عام ونصف بعد عملية التجديد الشاملة على الملعب منذ مارس من العام الماضى. 

وأنفق ريال مدريد ميزانية ضخمة، من أجل خطة تجديدات شاملة لملعب "سانتياجو برنابيو"، بالإضافة إلي زيادة مقاعده لإستقبال أكبر عدد من عشاق الملكي، والذى وصل حاليا إلى 90 ألف متفرج.

وأصبحت أرضية الملعب جاهزة لخوض الفريق مبارياته سواء المحلية أو الأوروبية بحضور جماهيرى، ولكن ستستمر أعمال الصيانة في بعض أجزاء منه.

وكانت أخر مباراة خاضها الفريق الملكى فى معقله قبل إغلاقه أمام غريمه التقليدى برشلونة، وحقق الميرنجى الفوز بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق البرازيلى فينيسيوس جونيور وماريانو. 

جدير بالذكر أن ريال مدريد خاض مبارياته خلال العام ونصف الأخير، خلال فترة إغلاق ملعب البرنابيو، على ملعب فريق الكاستيا "ألفريدو دى ستيفانو". 

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة في الليجا قبل التوقف الدولى على حساب مضيفه فريق ريال بيتيس، بهدف نظيف سجله الظهير الأيمن دانى كارفخال، ليتصدر المسابقة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن أندية برشلونة، فالنسيا، إشبيلية وريال مايوركا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة