كوكي: أتلتيكو مدريد فريق قوي للغاية ولديه موارد كثيرة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 11:42 م
كوكي: أتلتيكو مدريد فريق قوي للغاية ولديه موارد كثيرة أتلتيكو مدريد
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كوكي ريسوريكسيون، قائد فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، أن أنطوان جريزمان "سيقوم بمهامه بصورة جيدة حتى يستمر الجمهور في حبه كما كان الوضع من قبل"، مشيرا إلى أن الجمهور "سيستقبله بصورة جيدة".

ووصف كوكي أتلتيكو مدريد قائلا "إنه فريق قوي للغاية ولديه موارد كثيرة" للموسم الحالي.

وأضاف: "في نهاية الأمر جريزمان لاعب في أتلتيكو مدريد والمشجع يحاول دائما تشجيع ودعم فريقه، ليس فقط أنطوان جريزمان وإنما جميع لاعبي الفريق. بالتأكيد أنطوان سيقوم بمهامه بصورة جيدة حتى يستمر الجمهور في حبه كما كان الوضع من قبل".

وسئل كوكي عن قوة أتلتيكو مدريد هذا الموسم فأجاب: "النتائج هي التي تجعلك أفضل أو أسوأ. في نهاية الأمر نحن لدينا مجموعة عمل قوية وتنافسية للغاية، وهذه المنافسة الداخلية التي لدينا ستجعلنا أفضل وننافس بصورة أقوى وأفضل. لا نفكر فيما إذا كنا الفريق الأفضل، وإنما نفكر في أن ننافس بشكل جيد".

واختتم كوكي تصريحاته قائلا: "نرى أنفسنا فريقا تنافسيا للغاية، وأننا لدينا فريقا كبيرا مع لاعبين جيدين للغاية في جميع المراكز. أي لاعب يشارك في أي وقت يمكنه اللعب بصورة جيدة جدا. وهكذا نرى أنفسنا: فريق قوي للغاية ولديه موارد كثيرة. سنرى كيف سينتهي الموسم وما إذا كان سينتهي بصورة جيدة أو جيدة جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة