أكرم القصاص - علا الشافعي

كم مرة ارتدت أميرات العائلات الملكية فساتين سعرها أقل من 100 دولار؟.. بساطة وشياكة

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 10:00 م
كم مرة ارتدت أميرات العائلات الملكية فساتين سعرها أقل من 100 دولار؟.. بساطة وشياكة كيت ميدلتون والأمير ويليام
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص أميرات العائلات الملكية فى مختلف الدول على الظهور بكامل أناقتهن أمام عدسات الكاميرات فى مختلف الفعاليات التى يحرصن على حضورها، كما يعرف عنهن حرصهن أحياناً على ارتداء ملابس تكاليفها المادية أقل، والتى قد تصل لأقل من 100 دولار، مثل الأميرة كيت ميدلتون التى عرف عنها ارتداء للعديد من التصميمات رخيصة الثمن، كما تعمل على إعادة تدوير بعض ملابسها القديمة، لذلك تحاول الكثيرات من الفتيات تقليدها.

ونستعرض فى هذا التقرير، أفراد من العائلات الملكية فى دول مختلفة ظهروا بملابس سعرها أقل من 100 دولار، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج،  فستان لونه أزرق، والذى من تصميم إحدى العلامات التجارية الأسبانية الشهيرة، عند عودتها من رحلة شهر العسل فى عام 2011، وكان يبلغ سعر الفستان فى ذلك الوقت أقل من 90 دولار، لكنه يعرض الأن بسعر 89.90 دولار.

كيت بفستان أزرق
كيت بفستان أزرق

 

وارتدت دوقة كامبريدج فستان آخر لونه وردى أثناء زيارتها لمنزل عائلتها في بيركشاير بعد أن أنجبت الأمير جورج، ويبلغ سعر الفستان 75 دولار.

كيت بفستان أرجوانى
كيت بفستان وردى

ميجان ماركل
 

ارتدت الأميرة ميجان ماركل أثناء حملها فستان أسود متوسط الطول بقيمة 56 دولار من العلامة التجارية" ASOS "خلال زيارتها لنيوزيلندا، في عام 2018.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وارتدت ميجان فستان أريتزي أرجواني اللون بقيمة 49 دولار في أكتوبر عام 2019.

ميجان بفستان أرجوانى اللون
ميجان بفستان أرجوانى اللون

 

وارتدت ماركل نفس الفستان في يناير 2019 ، أثناء حملها فى طفلها آرشي.

 

الملكة ليتيزيا
 

ارتدت ملكة إسبانيا، ليتيزيا، فستان متوسط الطول بدون أكمام من إحدى العلامات التجارية الإسبانية الشهيرة،  أثناء زيارتها لجران كناريا، في يونيو عام 2020، ويبلغ سعر الفستان 26 دولار.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

 

الأميرة صوفيا
 

ارتدت الأميرة صوفيا السويدية، فستان زهرى سعره 65 دولارًا من العلامة التجارية "& Other Stories " وذلك في عام 2018، عند حضورها عيد ميلاد الأميرة فيكتوريا الحادي والأربعين .

الأميرة صوفيا
الأميرة صوفيا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة