حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بوجباتك الغذائية

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بوجباتك الغذائية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب السفر والمغامرات الجديدة من أهم ما يميز مواليد برج القوس، فهم يعشقون السفر لأماكن جديدة كل فترة، وهو ما يجعلهم يكتسبون أصدقاء جدد فى كل مكان يذهبون إليه، كما يتميزون بتركيزهم الشديد خاصة فيما يرغبون بتنفيذه، ويتمتعون بثقة بالنفس كبيرة ولكن من صفاتهم السلبية التسرع خاصة فى اتخاذ القرارات، ومن مشاهير برج القوس بريتنى سبيرز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قدرتك على تطوير مهاراتك فى العمل بشكل دائم، والاطلاع على كل ما هو جديد، يجعلك تحصل على ترقية أنت تستحقها بالفعل، فى الفترة المقبلة، كما ستحتاج إلى الجرأة لتنفيذ أفكارك الخاصة بوضعك الجديد، وسيساندك جميع من حولك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

يجب أن تعرف أن ارتباطك بشخص يعنى أن تتشارك معه فى كل أمور حياتكما، فلا يجب أن تتخذ القرارت الخاصة بحياتكما من تلقاء نفسك، شريك حياتك يحتاج إلى مساحة شخصية له حتى لا يشعر إنه تابع لك، وأنه ينفذ أوامرك فقط، وهو ما سيؤثر إيجابياً على علاقتكما فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

إنشغالك طوال اليوم بالعمل يجعلك تهمل تناول وجباتك الغذائية فى مواعيدها المحددة وهو ما سيؤثر سلبياً على صحتك الجسدية، لذلك تأكد من أن تبدأ يومك بتناول وجبة الإفطار، كما عليك تنظيم الوقت بين وجباتك الغذائية سيكون مفيداً جداً لك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على الاهتمام بشريك حياته، وتفهمه لأهمية المشاركة والإنصات لأراء ووجهات نظر شريك حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة