أليجري يعلن غياب لاعبي أمريكا الجنوبية عن مواجهة يوفنتوس أمام نابولى

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 05:47 م
أليجري يعلن غياب لاعبي أمريكا الجنوبية عن مواجهة يوفنتوس أمام نابولى أليجري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على غياب لاعبي أمريكا الجنوبية، عن مواجهة نابولي، والمقرر لها غدًا السبت، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة :"أهداف يوفنتوس هي أن نكون دائمًا في المنافسة بجميع المسابقات في مارس، ثم علينا التحسن وعلينا أن ننمو قبل كل شيء كفريق والنتائج تساعد بالتأكيد في ذلك، علينا أن نكون جيدين في ذلك بغض النظر عن نتائجنا".

وواصل قائلا: "وصلنا بهدوء ولكن لا داعي للاندفاع، هناك العديد من المباريات، علينا التركيز على كل مباراة على حدى ولكن في هذه الأثناء دعونا نفكر في الغد".

وعن شكل المباراة التي يتوقعها أمام نابولي، قال أليجري :"ستكون مباراة جيدة بالتأكيد لأننا نواجه فريقًا قويًا من الناحية الفنية وفي لحظة جيدة، غدًا لن يكون من الصعب اختيار التشكيل لأن لدي خيارات قليلة، لقد اخترت ترك لاعبي أمريكا الجنوبية في تورينو".

وتابع قائلا :"سنلعب غدًا بدون الكثير من اللاعبين، سنترك لاعبي أمريكا الجنوبية، هذا هو التقويم وعلينا قبوله، لدينا 13-14 لاعبا فقط بالإضافة إلى ثلاثة فتيان، يصل اللاعبون الذين لعبوا الليلة إلى إيطاليا صباح يوم السبت، ووجودهم في نابولي يعرضهم لخطر الإصابة، وهذا ليس منطقي".

وواصل قائلا: "سيبقون في المنزل ويستريحون، يوم الثلاثاء لدينا مباراة مهمة لأنها أول مباراة في دوري أبطال أوروبا وهي الأهم في المجموعة، غدا سنخوض مباراة رائعة، لا أعرف النتيجة ولكن بالتأكيد ستكون هناك مباراة رائعة، أنا أقبل دائمًا التقويمات، فهناك الهيئات المختصة التي يجب أن تقرر ما نفعله إذا عبرنا جميعًا عن رأينا، ستحدث فوضى، علينا قبول ما يخبروننا به".

وعن الحارس تشيزني، قال :"تشيزني بصرف النظر عن مباراة أودينيزي قدم أداءً جيدًا للغاية ضد إمبولي، إنه حارس المرمى الاساسي أيضاً بيرين حارس مرمى جيد".

وعن مويس كين، قال :"لقد وجدت كين جيدًا، إنه شاب وقدم اداء جيدًا في باريس سان جيرمان، أردنا ذلك وكان سيصل بغض النظر عن رحيل كريستيانو رونالدو".

وعن إذا كان رحيل رونالدو قد وضعه في مأزق، أشار أليجري :"كريستيانو لم يعد يريد اللعب ليوفنتوس، لقد غادر وعلى أي حال كان سيكون عامه الأخير، قدمنا ​​هذا الاختيار لمدة عام، نتمنى لكريستيانو الأفضل، لكن الحياة تستمر، لست مهتمًا بالحديث عما كان عليه".

وأردف قائلا :"طالما كان يوفنتوس يفوز كمجموعة ويملك ذلك في حمضه النووي، لكي نكون قادرين على المنافسة ونحاول الفوز، يجب أن يكون لدينا طموحات كبيرة وحب كبير للذات وقبل كل شيء شغف بما نقوم به".

وعن الصافرات في مباراة إمبولي، قال :"انه أمر طبيعي، وبالتأكيد لن يتمكنوا من التصفيق لنا بعد الهزيمة على أرضنا ... بعد أول 60 دقيقة في أودينيزي بدا أن كل شيء يسير على ما يرام، ولكن بعد ذلك انقلب كل شيء رأسًا على عقب".

واختتم قائلا :"نابولي هو أحد المرشحين للفوز بالسكوديتو، لكن البطولة لا تزال طويلة، يجب أن نفكر في مباراة تلو الأخرى، فهناك العديد من المياريات وهناك وقت للتعافي. لا داعي للاندفاع".

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطة وحيدة من مباراتين، بينما نابولي في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن لاتسيو المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة