أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تلقى عزاء محمود العربي في مسقط رأسه بالمنوفية وسط حزن المشاركين.. لايف

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 04:47 م
بدء تلقى عزاء محمود العربي في مسقط رأسه بالمنوفية وسط حزن المشاركين.. لايف جنازة محمود العربي
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أسرة الراحل محمود العربي صاحب مؤسسة العربى فى تلقى العزاء بمسقط رأسه بقرية أبو رقبة فى أشمون بمحافظة المنوفية، بعد دفنه إلى مثواه الأخير فى مقابر القرية التي بناها للرجال والسيدات منذ عدة سنوات بإجمالى 400 مدفن لوجه الله، حيث شيع جثمانه الأهالى وسط حالة من الحزن والدموع التى تنهمر من أعين جميع الحضور.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالى القرية لوفاة رجل الأعمال ابن قريتهم الذى يعرفونه جيدا لمواقفه وأفعال الخير التى اشتهر بها، وترك آثرها فى كل شبر على أرض القرية وامتد خارجها فى أرجاء المنوفية وعلى مستوى الجمهورية بصفة عامة .

وقال حمادة سامى جاد من أهالى القرية إن الحاج محمود العربى كان من أنبل رجال الأعمال وأطيبهم حيث كان معروفا بحسن معاملته للجميع وتواضعه الشديد وابتاسمته التى لا تفارقه، حيث كان بابه مفتوحا للجميع ولا يتأخر عن الاستجابة لمطلب أيا من العاملين فى شركاته، وكان حريصا على توفير أفضل مستويات المعيشة لهم .

وقال عماد السيد ياسين إن الراحل محمود العربى سيظل اسمه خالدا بإذن الله ولن تنساه ذاكرة كل من تعامل معه، حيث أنه كان محبا للخير وترك خلفة أرثا كبيرا من أعمال الخير التى شملت المجمعات التعليمية ومستشفيات العربى ومؤسسات العمل الخيرى .

وأضاف عماد أن الحاج محمود العربى لم يغفل عن أهالى قريته حتى فى مقابرهم التى تبرع لهم ببناء 400 مدفن وجهزها للرجال والسيدات وغيرها من أعمال الخير التى لا يمكن حصرها داعيا الله أن يتقبل منه تلك الأعمال ويجعله مع الصديقين والنبيين جزاء ما قدمه من أعمال خير وعطاء وبر . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة