أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يطمئن جمهوره بعد شائعات مرضه

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:20 ص
أسطورة الكرة البرازيلية بيليه يطمئن جمهوره بعد شائعات مرضه بيليه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، شائعات حول مرض أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، وهو ما خرج لنفيه بصورة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام ليطمئن جمهوره في جميع أنحاء العالم على صحته.

ونشر أسطورة الكرة البرازيلية منذ قليل، صورة كلاسيكية له يرتدي فيها بدلة باللون الأسود، وكتب "لم افقد وعيي وانا بصحة جيدة جداً، ذهبت لإجراء اختبارات روتينية ولم أتمكن من اجرائها بسبب تفشي كورونا من قبل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

 

وينظم أسطورة كرة القدم البرازيلي، مزادًا خيريًا لبيع تذاكر رياضية وفنية مختلفة، تخص العديد من الشخصيات الرياضية والفنية المتميزة فى لندن الشهر المقبل، على أن تستخدم الأموال فى مساعدة البرازيل على التعافي من آثار فيروس كورونا.

ويعرض بيليه تيشرت موقع من دان كارتر وصورة لفريق نيويورك يانكيز موقعة من قبل ديريك جيترو قميص لديفيد بيكهام مع انتر ميلان، وفقا لموقع " whbl".

بيليه
بيليه

ويعرض بيليه هذه القطع، بالإضافة إلى أشياء أخرى من كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي ، وهي من بين 229 قطعة سيتم عرضها للبيع الشهر المقبل في مزاد نظمه بيليه للمؤسسة التي أنشأها في عام 2018 لمساعدة الأطفال المحرومين.

وقال الاسطورة البرازيلي، وهو اللاعب الوحيد الذي فاز بثلاث ميداليات فى كأس العالم والرجل الذى يُطلق عليه غالبًا أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق، إن جميع الأموال التي يتم جمعها ستساعد البرازيل فى محاربة جائحة كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة