أكرم القصاص - علا الشافعي

بيليه يحتفل بعيد ميلاد ماريو زاجالو الـ90 بصور ذكرياتهما مع منتخب البرازيل

الإثنين، 09 أغسطس 2021 09:59 م
بيليه يحتفل بعيد ميلاد ماريو زاجالو الـ90 بصور ذكرياتهما مع منتخب البرازيل بيليه وماريو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على الاحتفال بعيد الميلاد الـ90 لماريو زاجالو أحد أساطير كرة القدم البرازيلية والفائز مع منتخب بلاده كلاعب بكأس العالم مرتين فى 1958 و1962 وكمدرب عام 1970، واستعاد بيليه ذكرياته مع زاجالو بصور خلال مشاركتهما اللعب لمنتخب البرازيل على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجه له رسالة احتفالية بمناسبة عيد ميلاده.

بيليه على انستجرام
بيليه على انستجرام

 

وقال أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، في رسالته لماريو زاجالو: "كنا في يوم من الأيام زملاء في الفريق. كنا في يوم من الأيام أعداء. كنت ذات مرة لاعبك وأنت مدربي. لكن قبل كل شيء، كنا دائمًا إخوة عظماء.. أنت قائد، ومعلم، وقبل كل شيء، صديق ذو قلب كبير، ولن تنساه كرة القدم البرازيلية أبدًا. عيد ميلاد سعيد زاجالو".

بيليه وماريو
بيليه وماريو

 

وفي وقت سابق، حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه على إحياء ذكرى ميلاد والده الراحل، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام يظهر خلاله، وهو يسرد بعض كواليس دعم والده له فى مرحلة الطفولة أثناء لعبه لكرة القدم فى الشوارع.

صور فى معسكر المنتخب
صور فى معسكر المنتخب

 

صورة تجمع الاساطير
صورة تجمع الاساطير

 

وكتب أسطورة الكرة البرازيلية على الفيديو: "كلما أتحدث عن والدي، أتأثر كثيرا برحيله، فمنذ لعبت كرة القدم في الشوارع، وكان يراقبني باهتمام كبير، وينصحني بأن أكون لاعبا أفضل، اليوم أريد أن أحييك أينما كنت، العب كرة القدم في السماء وسجل أهدافك وأنت تراقبني كالعادة، شكرا لك لكونك والدى، وعيد ميلاد سعيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة