أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 1- 9 -2021

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 04:24 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 1- 9 -2021 عبد الله جمعة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الأربعاء، 1 سبتمبر 2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، عبد الله جمعة يفاضل بين عروض الرحيل عن الزمالك، الأهلى يحسم ملف تجديد موسيمانى بعد رحلة جنوب أفريقيا .

الأهلى يحسم ملف تجديد موسيمانى بعد رحلة جنوب أفريقيا

يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة خاصة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق عقب عودة الأخير من بلاده من أجل حسم ملف التجديد بعدما قرر رئيس النادى محمود الخطيب بالاتفاق مع لجنة التخطيط للكرة ومجلس الإدارة تجديد عقد المدير الفنى بشكل رسمى، وينتظر الأهلى وصول موسيمانى من جنوب أفريقيا بعدما سافر إليها منذ أيام عقب إنتهاء بطولة الدورى المصري.

عبد الله جمعة يفاضل بين عروض الرحيل عن الزمالك

يدرس عبد الله جمعة الظهير الأيسر لنادى الزمالك العروض التى تلقاها مؤخرًا للرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة وإن اللاعب خرج بنسبة كبيرة من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، ومنحه الضوء الأخضر للرحيل.

الزمالك يجدد مفاوضاته لضم ثلاثى وادى دجلة

كشف مصدر مسئول فى نادى وادى دجلة أن الزمالك طلب شفهيا التعاقد مع ثلاثى الفريق أحمد عاطف ومحمد هلال ومحمد رضا فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن النادى طلب من مسئولى القلعة البيضاء التقدم بعرض رسمى لمناقشته.

أكرم توفيق يغيب 3 أسابيع عن الملاعب للإصابة بشرخ فى "فك الوجه"

كشف مصدر أن إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلى ومنتخب مصر عبارة عن تعرضه لشرخ فى فك الوجه وفقا للتشخيص المبدئى الذى خضع له اللاعب بعد فحصه من قبل الجهاز الطبى للمنتخب الوطني.

ميدو جابر يرهن صفقة انتقاله للإسماعيلى بمصير إيهاب جلال مع الدراويش

رهن ميدو جابر لاعب خط وسط سيراميكا إتمام صفقة انتقاله للنادى الاسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحين التأكد من بقاء إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بشكل رسمى مع الدراويش فى الموسم الجديد.

تأكيدًا لليوم السابع.. الإنتاج الحربى يعلن تمديد تعاقد أحمد كشرى موسمًا أخر

أعلن اللواء أشرف عامر رئيس نادى الانتاج الحربى تمديد تعاقد ناديه مع أحمد كشرى المدير الفنى للفريق موسماً أخر، وقال اللواء أشرف عامر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" :"أحمد كشرى وقع على عقد جديد مع الانتاج الحربى لمدة موسم، ليقود الفريق فى القسم الثانى، لدينا ثقة شديدة فى قدرات كشرى على إعادة الانتاج الحربى للدورى الممتاز سريعاً، ناقشنا معه كل متطلباته بشأن الفريق ونسعى لتنفيذها".

السماح لحاملى بطاقات الاتحاد والأندية المشاركة حضور مباريات محترفين اليد

كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد عن السماح لحاملى بطاقات الإتحاد و أعضاء الأندية حضور مباريات دورى المحترفين للموسم الجديد المقرر إنطلاقه يوم 16 سبتمبر الجارى، مشيرا إلى أن الأعداد المحددة للحضور تحددها الجهات المعنية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة