أكرم القصاص

جالاتا سراي يعلن فسخ التعاقد مع فالكاو رسميا

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:45 ص
جالاتا سراي يعلن فسخ التعاقد مع فالكاو رسميا فالكاو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالاتا سراي التركي فسخ التعاقد بالتراضي مع النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية التي تم اغلاقها في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وارتبط اسم فالكاو بنادي رايو فاليكانو أحد اندية الدوري الإسباني حيث رجحت تقارير صحفية اسبانية وصول المهاجم الى مدريد للتوقيع مع النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف الحساب الرسمي لنادي جالاتا سراي على موقع "تويتر" فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، حيث استطاع اللاعب أن يقنع الإدارة برحيله خلال الميركاتو الصيفي.

في سياق متصل، أعلن المدرب المخضرم رينالدو رويدا، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، الثلاثاء، عن القائمة المستدعاة لمواجهات بوليفيا وباراجواي، وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وشهدت القائمة تواجد المهاجم المخضرم راداميل فالكاو، مهاجم جالاتا سراي التركي، بالإضافة للاعب الوسط خوان فرناندو كينتيرو، بينما غاب النجم خاميس رودريجيز عنها في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبله مع ناديه إيفرتون الإنجليزي.

وكانت المرة الأخيرة التي ظهر فيها فالكاو بقميص "لوس كافيتيروس" أمام تشيلي في 14 أكتوبر/تشرين أول الماضي أمام تشيلي في الجولة الثانية.

وكتب "النمر" الكولومبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فخور للغاية لكوني جزءا من هذه القائمة الجديدة، ومستعد للتحدي الجديد الذي ينتظرنا".

وستلعب كولومبيا أمام بوليفيا في لا باز يوم 3 سبتمبر/أيلول المقبل، ثم سترحل أيضا لمواجهة باراجواي في أسونسيون بعدها بيومين، قبل أن تختتم أجندتها الحالية بمواجهة صعبة أمام تشيلي في مدينة برانكيا الكولومبية بعدها بأربعة أيام.

وتحتل كولومبيا المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وتبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن البرازيل، صاحبة الصدارة بالعلامة الكاملة (6 انتصارات متتالية).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة