دوناروما: شرف كبير لي مزاملة ميسي في باريس سان جيرمان

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:29 م
دوناروما: شرف كبير لي مزاملة ميسي في باريس سان جيرمان دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب جانلويجي دوناروما، حارس فريق باريس سان جيرمان عن سعادته بالتواجد في صفوف فريق العاصمة الفرنسية بعد انتقاله بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل إنطلاق الموسم الجديد 2021 / 2022.
 
وأكد اللاعب، في تصريحات تليفزيونية، سعادته بمزاملة ليونيل ميسي المنتظرة حال إتمام الاتفاق على انتقال الأسطورة الأرجنتينية إلى الفريق الباريسي خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وقال دوناروما لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "إنني أتوافق بشكل جيد للغاية في باريس، تعرفت على الفريق، إنها مجموعة رائعة استقبلتني بشكل رائع، كل شيء يسير بشكل جيد حقا".
 
ومن المفترض أن يكون هناك لاعب آخر يتلقى ترحيباً كبيراً في باريس سان جيرمان هذا الأسبوع، حيث من المتوقع أن يوقع ميسي بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة.
 
وأضاف دوناروما: "سنكتشف قريبًا ما إذا كان ذلك رسميًا أم لا، ولكن يبدو أن هذا هو الحال، وأنا سعيد جدًا بمجيء ليو إلى هنا، إنه الأفضل في العالم، لذا لا يسعني إلا أن أكون متحمسًا وسعيدًا، إنه لشرف كبير أن ألعب معه".
 
وحصل دوناروما على إجازة صيفية طويلة، بعد أن قاد إيطاليا للفوز بكأس كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الماضية، بعد الفوز على إنجلترا بركلات الترجيح في ويمبلي.
 
وتابع دوناروما: "الصورة التي لدي هي عن الفريق الإيطالي بأكمله، في نهاية المباراة مع الجهاز الفني والمدرب واللاعبين، هذا ما سيكون دائمًا في أفكاري".
 
واختتم دوناروما: "ما زال لدينا جروب واتس أب نستمتع فيه بالحديث دائما".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة