هل يجاور ميسي؟.. كريستيانو رونالدو يراقب الأوضاع في باريس سان جيرمان

الإثنين، 09 أغسطس 2021 09:08 م
هل يجاور ميسي؟.. كريستيانو رونالدو يراقب الأوضاع في باريس سان جيرمان ميسي ورونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية عن مراقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، للأوضاع في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من التقارير التي تتحدث عن اقتراب غريمه التقليدي ليونيل ميسي من ارتداء قميص البياسجي قريبا، بعد الرحيل بشكل رسمي عن برشلونة.

وأعلن نادي برشلونة من قبل عدم تجديد عقد ليونيل ميسي؛ بسبب الظروف الاقتصادية والمالية التي يعيشها الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ESPN  أن النجم البرتغالي رونالدو يشعر بالإحباط في يوفنتوس؛ بسبب نتائج الفريق غير المرضية في الموسم الماضي، وخسارته للدوري الإيطالي والخروج من دوري أبطال أوروبا.

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن رونالدو يتابع ما يحدث في باريس بدقة شديدة، في ظل رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف الجاري.

وأفادت الصحيفة أن رونالدو بإمكانه اللعب بجوار ميسي في باريس سان جيرمان في حالة إتمام ريال مدريد صفقة مبابي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الاثنين، عن خسائر مالية فادحة فى ميزانية نادى برشلونة تأثرا برحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد الفريق الكتالونى السابق.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن رحيل ميسى يعنى سيتوقف النادى عن جنى أرباح 137 مليون يورو، وقسمها التقرير إلى 17 مليونا أقل فى أيام المباريات، فضلا عن 43 مليونًا أقل فى التسويق، وأيضا 77 مليونًا أقل فى إيرادات الأعمال.

بينما أكدت مؤسسة براند فاينانس، أن رحيل ميسي يكبد نادى برشلونة 137 مليون يورو كخسائر من قيمة العلامة التجارية، ما يعنى انخفاضا بنسبة 11% للقيمة الحالية، البالغة 1.266 مليار يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة