حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل أسرتك

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل أسرتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الميزان بقدرتهم على التفكير بشكل منطقى، حتى عند تعرضهم للمواقف الصعبة، وقدرتهم على السيطرة على مشاعرهم، فهم دائمًا يفكرون بعقلهم أولاً، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة الذين ينظرون إلى الأمور بشكل مختلف دائمًا، لذلك تجدهم قليلى الشكوى من أي شيء يتعرضون له، ومن مشاهيره كيت وينسلت، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تتعامل مع زملائك في العمل بلطف شديد، ولكن في بعض الأحيان يستغلها القلة منهم لإحراجك، خاصة أمام رؤسائك في العمل، عليك أن تضع بعض الحدود حتى لا يتجاوزها أحد، وتأكد أن تحصل على احترام الجميع في العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لقد أهملت أسرتك خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل، يشعر أطفالك وشريك حياتك أنك بعيد عنهم وعن مشاكلهم، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت معهم، ويمكنك السفر بصحبتهم إلى إحدى المدن الشاطئية، واستمع لهم بشكل جيد، حتى يشعروا باهتمامك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تتبع نظام غذائى ولكنك لا تتناول الكثير من الخضراوات والفاكهة، تأكد أن الخضراوات مفيدة جدًا لصحتك الجسدية، كما أن تناول ملعقة من العسل يوميا قد تفيدك كثيرًا، وابتعد قليلاً عن السكريات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

التزامك بنظامك الغذائي قد يحسن صحتك بشكل جيد، وقضاؤك الوقت مع أفراد أسرتك سيحسن من حالتك النفسية بشكل كبير، لقد كنت تفتقد إلى الأجواء الأسرية، وهو ما ستشعر به اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة