الأسطورة بيليه يحيى ذكري ميلاد والده ويسرد كواليس دعمه فى لعب الكرة بالشارع

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:53 م
الأسطورة بيليه يحيى ذكري ميلاد والده ويسرد كواليس دعمه فى لعب الكرة بالشارع الاسطورة بيليه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه على إحياء ذكرى ميلاد والده الراحل، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام يظهر خلاله وهو يسرد بعض كواليس دعم والده له فى مرحلة الطفولة أثناء لعبه لكرة القدم فى الشوارع.

وكتب أسطورة الكرة البرازيلية على الفيديو، "كلما تحدثت عن والدي، أتأثر كثيراً برحيله، فمنذ لعبت كرة القدم في الشوارع، وكان يراقبني باهتمام كبير، وينصحني بأن أكون لاعباً أفضل، اليوم أريد أن أحييك أينما كنت، العب كرة القدم في السماء وسجل أهدافك وأنت تراقبني كالعادة، شكرا لك لكونك والدى، وعيد ميلاد سعيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

 

واختار بيليه، أفضل 10 لاعبين فى العالم عبر التاريخ وذلك فى تصريحات إعلامية أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية، واستبعد الأسطورة البرازيلية منها الثنائى ليونيل ميسى هداف فريق برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالي.

وقال بيليه، "أفضل 10 لاعبين فى التاريخ؟، مارادونا، دى ستيفانو، تراباتوني، جارينشا، كرويف، بيكنباور، ألبرتو، زيدان، رونالدو، إنييستا".

الاسطورة بيليه
الاسطورة بيليه

 

وأضاف بيليه، "نعرف أن كريستيانو مذهل وميسى مذهل، ويبدو المستقبل مشرقًا لمبابي".

وتابع الأسطورة البرازيلية، "دى ستيفانو كان اللاعب الأكثر اكتمالا فى عصره، كانت رائعة إنه لأمر مخزٍ أنه لا توجد مقاطع فيديو كافية لأدائهم، لأنه بالتأكيد سيكون أكثر شعبية، إنها واحدة من تلك التى يمكن اعتبارها الأفضل".

وأشار بيليه إلى أن "رودريجو وفينيسيوس جزء من المستقبل، إنهما يتعرضان لضغط كبير ويتعاملان مع الأمر، أعتقد أنهما يمكن أن يكونا ناجحين للغاية، سوف يستمران فى النمو، سيحدد موقفهما ونجاحهما فها قادران على القيام بأشياء كبيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة